صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي مليط بشمال دارفور يقف على سير صيانة الإستاد

100

تفقد المدير التنفيذي لمحلية مليط بولاية شمال دارفور بالإنابة صالح حمد النيل الصديق سير عمليات الصيانة وإعادة التأهيل الجارية بإستاد مليط التي تنفذها مبادرة الشباب تحت السنية بالتعاون مع الإتحاد المحلي لكرة القدم إستعدادآ لمهرجان تكريم قدامى الرياضيين.

وتعرف الصديق من خلال التنوير الذي قدمه المهندس المشرف على المشروع على موقف الصيانة والمراحل التي وصلت إليها. وأكد المدير التنفيذي بالإنابة إهتمام المحلية بالرياضة وذلك بدعم الفرق والأندية الرياضية للإسهام في مسيرة العمل الرياضي.

وإعتبر خلال حديثه الذي وجهه بهذه المناسبة الرياضة ركيزة أساسية لدعم السلام والإستقرار والتواصل بين الشعوب. مشيدآ في الوقت نفسه بالجهود التي بذلتها المبادرة في سبيل إعادة تأهيل الإستاد.

ووعد بتذليل كافة المعوقات التي تعترض مسيرة الإتحاد المحلي لكرة القدم بمليط حتى يتسنى له تطوير الرياضة في المرحلة المقبلة.

من جهته دعا رئيس المبادرة محمد صالح الياس سلطات المحلية بضرورة الوقوف معها من أجل نهضة الرياضة وتقدمها. وعبر عن شكره وتقديره لكل الجهات التي شاركت في عملية الصيانة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد