صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توأمة حيدوب والمريخ.. تبادل خبرات ومدربين ولاعبين ولجنة الإسناد برئاسة الأستاذ يوسف المبارك تدعم مجلس حيدوب مالياً

88

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

سجل مساء الثلاثاء وفد من نادي المريخ النهود زيارة إلى نادي حيدوب وذلك من أجل مناقشة اتفاقية التوأمة النهائية بين الناديين في إطار العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك بين الناديين الشقيقين، وتأكيداً للصلات الطيبة التي تربط الناديين العريقين وتدعيماً للتعاون المثمر والبناء بين أقطاب وجماهير نادي حيدوب والمريخ، على وجه الخصوص وتحدث رئيس النادي احمد يس جحا ونائبه عبدالعظيم احمد حمد والأستاذ بشير بكري النذير وعزالدين علي ادم وبهاء الدين عزالدين عن عمق العلاقات المتجزرة والتاريخية بين الناديين مرحبين بفكرة نادي المريخ والموافقة على انزالها إلى أرض الواقع، فيما تحدث نيابة عن المريخ الأستاذ عاكف عباس الحاج والأستاذ يوسف المبارك والمهندس احمد البشرى والمدرب ادم سليمان هوبا والكابتن الديبة تحدثوا جميعهم عن علاقة نادي حيدوب والمريخ الازلية والتاريخية، ومن خلال الجلسة التفق الجميع على توقيع الاتفاقية التي بموجبها سيعمل الطرفان على تشجيع ودعم جميع جهود التآخي والتعاون المثمر بينهما في الأنشطة المختلفة وتوفير الإمكانات المتاحة لتحقيق هذا الهدف. كما تشمل الاتفاقية التعاون وتبادل المعلومات والخبرات المتعلقة بالأنشطة الرياضية المختلفة، وفق الأنظمة واللوائح التي تسهم في الارتقاء بالمستوى الإداري والمالي والاستراتيجي في تطوير الناديين. كما تتيح اتفاقية التوأمة بين حيدوب والمريخ استثمار المرافق والمنشآت المتوافرة لدى الناديين للاستفادة منها في أنشطة الفرق الرياضية والأجهزة الفنية، وتوفير الظروف المناسبة لإقامة المعسكرات التدريبية لكل منهما. كما تغطي الاتفافية منح الأولوية للفريقين في الاستفادة من الخبرات الفنية وتبادل المدربين واللاعبين، والتعاون في مجال التأهيل الفني وتخطيط البرامج وتبادل الزيارات وإقامة المباريات الودية.
إلى جانب نقل تجربة نادي حيدوب في الدوري التأهيلي والوسيط إلى نادي المريخ اعتبارا من هذا الموسم حتى صعود المريخ وحيدوب إلى الدوري الممتاز .
وفي ختام الزيارة قدم نادي المريخ دعماً ماليا محترماً إلى نادي حيدوب وذلك من أجل الوقوف خلف الفريق في الجولة الثانية من الوسيط .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد