صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توافق بين المستشار المجذوب و حازم مصطفى وتقديم الأخير ليكون رئيساً للمريخ “بيان”

648
بسم الله الرحمن الرحيم
قالَ الله تعالَى: (وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)
صدق الله العظيم
إلى جماهير المريخ الوفية المنتشرة في ربوع الوطن الحبيب وكل بقاع العالم.
نخاطبكم اليوم ونحن نعيش أيام خالدة تشهد ملحمة تاريخية تشبه ملاحم أمجاد المريخ العظيم الذي يجمعنا عشقه ، فنحن إخوة نعشق النجم ونهوى واختلاف الرأي فينا يجعل المريخ أقوى.
إننا نستشرف غدٍ جديد ونرنو إلى فتحٍ كبير يؤسس للمريخ الذي عشناه في الجوانح والنفوس حلمٌ جميل لا يعرف المنتهى يتجدد عبر السنين جيلاً بعد جيل.
ونسوق التحية لكل من عمل لساعة الخلاص وانتشال المريخ من كبوته وفتح نوافذ الأمل والمستقبل في داره ونقصد عمومية 27 مارس التي مهدت الطريق لتشرق شمس الأمل والحق عبر انتخابات تاريخية تأتي في ظروف صعبة ومعقدة ما كانت تتحقق لولا بسالة وتكاتف الجميع في المريخ رجال ونساء وشباب وشيوخ والتحية هنا لكل أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على أن يكونوا شموع ليلة العرس القادم.
إن إيماننا الكبير بالتحديات الصعبة التي تنتظر المريخ وحاجته الى توافق وشراكة حقيقية بين جميع أبنائه في المرحلة المقبلة كانت الأساس والدافع إلى أن يقود نفر من الحادبين على توحيد الجهود مبادرة تستهدف توحيد وتنسيق المواقف في القمة التي يمثلها المرشحين المستشار مجذوب المجذوب والقنصل حازم مصطفى مؤمنة بقناعة راسخة أن التوافق بينهما يمكنه أن ينتج خيرا وفيرا سينعكس على القاعدة دون أن تتأثر بمن سيفوز أو يخسر في الانتخابات المقبلة.
وتكللت المساعي والاتصالات التي تمت بروح المريخ ومصلحته في توافق جميل بين المستشار مجذوب المجذوب وأخيه حازم مصطفى على العمل المشترك بغية تحقيق رغبة غالبية جماهير المريخ بأن يجمع الرجلين الهم المريخي تنسيقا وعملاً وشراكة حقيقية في التخطيط والتنفيذ تؤسس لواقع مريخي جديد تتحقق فيه وعبره كل الطموحات الكبيرة.
وعليه سيتقدم القنصل حازم مصطفى ليكون رئيساً للمريخ على أن يعمل الرجلان يداً وحداة لخدمة البرنامج المتفق عليه.
ووجدت استجابة مولانا المجذوب كل التقدير والاحترام من أصحاب المبادرة ومن القنصل حازم الذي أكد بأن يمد يده بيضاء للمستشار مجذوب وكل المرشحين بروح التعاون والاخاء من أجل تعزيز الشراكة في العمل وكل ما من شأنه يحقق مصالح المريخ العليا.
ويدعو السيدان مجذوب المجذوب وحازم مصطفى جميع المرشحين لجعل هذه المبادرة التي اسست نهج العمل الجماعي والتوافق بما يضمن الاستقرار وتطبيق كل البرامج في أرض الواقع وان كان لابد من التوجه إلى الصناديق ليكون ذلك بروح الاخاء المريخي وان لا يفسد التنافس للود قضية ولا يؤثر على العمل الجماعي وتطبيق المبدأ الذي المتفق عليه بالاستفادة من كل المرشحين في اللجان المختلفة كل حسب تخصصه والمجال الذي يمكن أن يخدم عبره ناديه.
والشكر في الختام لكل الذين ساهموا في بلورة هذه المبادرة على رأسهم لجنة الوفاق التي ضمت رموز وأقطاب النادي.
وعلى هذا جرى العهد بين المرشحَين
حازم مصطفى
مجذوب مجذوب
ونيابةً عن أبناء المريخ الذين كانوا وراء نجاح هذه المبادرة وشهودا عليها
الفريق أول ياسر العطا
الفريق أول شمس الدين كباشي
مولانا أزهري وداعة الله
محمد سيد احمد الجكومي
ياسر المنا
عادل أبو جريشة
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد