صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توزع شهادات الدان الدولي و دورتي التحكيم والتدريب للتايكندو بحضور لجنة التسيير

70

توزع شهادات الدان الدولي و دورتي التحكيم والتدريب للتايكندو بحضور لجنة التسيير

شرف كل من سكرتير اللجنة علي محمد عبدالمؤمن وعضو اللجنة زين العابدين صالح عبدالعزيز الاحتفالية التي نظمتها. اللجنة حيث قامت لجنة تسيير التايكوندو شمال دارفور بتوزيع الشهادات الدولية للأحزمة السوداء على اللاعبين والمدربين الذين اجتازوا الامتحانات الماضية التي عقدتها لجنة الامتحانات القومية بمدينة الفاشر. وكانت لجنة التسيير قد استلمت الشهادات الدولية وعددها ٢٨ شهادة منها ٢٥ شهادة ١ دان وشهادتين ٢ دان وشهادة واحدة ٣ دان.
كما تم تسليم عدد ٤ مدربين شهادات تدريب قومية استحقها كل من عبدالله محمد عبدالله، أشرف محمد عبدالله، محمد ثاني سعيد ودعاء إبراهيم، بجانب شهادة تحكيم قومية من نصيب محمد الغالي اسماعيل.
وعبر اللاعبون عن سعادتهم بحصولهم على الشهادات.
من جانبه عبر علي عبدالمؤمن عن سعادته بحصول هذا العدد الكبير على الحزام الأسود الدولي مهنئا اللاعبين والمدربين في مقدمتهم الكوتش محمد ثاني بحصوله على الدان الثالث وشهادة التدريب القومية بينما وعد ببذل مزيد من الجهد لترقية نشاط التايكوندو بالولاية ونشره.
من جانبه عبر زين العابدين صالح عن سعادته معتبرا أن نيل ٢٨ فردا هذه الدرجات الدولية انجازا لولاية شمال دارفور وأن حصول خمسة آخرين على شهادات اعتماد كمدربين وحكام قوميين هي سابقة تستحق أن يحتفى بها.
من جانب آخر تقدم زين العابدين بالتهنئة للاتحاد السوداني للتايكوندو بمناسبة استلام معدات التايكوندو الحديثة ذاكرا أن ولاية شمال دارفور ستستفيد جدا من هذه المعدات التي ستشكل نقلة حقيقية في طريقة التدريب وتنظيم المنافسات، وأكد أنهم يثقون أن حكومة الولاية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة سيحرصون على توفير المعينات للاتحاد لنقل نصيبه من المعدات من الخرطوم وتوفير المعينات اللازمة لاتحاد الولاية من أجل استغلال هذه المعدات الاستغلال الأمثل.
من جانبه هنأ الأستاذ أيمن يوسف عبدالله سكرتير الاتحاد السوداني للتايكوندو اللاعبين والمدربين الذين حصلوا على الشهادات الدولية والقومية متمنيا لهم المزيد من النجاح، كما أكد أنهم سيقومون بدعم التايكوندو بشمال دارفور

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد