صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توضيح من لجنة الحكام بالإتحاد السوداني لكرة القدم

90

لجنة الحكام
من خلال السعي الدؤوب للجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم، للارتقاء بمستوى التحكيم بصفة عامة، والحكم السوداني بصفة خاصة، وبالرغم من ظروف الحرب التي تعتري البلاد، والتي نسأل الله تعالى أن ينصر قواتنا المسلحة فيها نصراً مؤزراً ترتعد له فرائص الأعداء داخلياً وخارجياً، وترقص على أنغامه قلوب الشعب السوداني الذي صمد صمود الجبال في وجه هذه العاصفة الهوجاء فرحاً.
سوف تنطلق فعاليات ورشة الحكام المزمع عقدها بمدينة بورتسودان خلال الفترة من 5 وحتى 8 أغسطس 2024م تحت رعاية الاتحاد السوداني بقيادة ربان سفينته الماهر الدكتور معتصم جعفر ونائبه قاهر الصعاب والمستحيل الأستاذ أسامة عطا المنان ومجلس إدارته الحكيم من الذين اعتادوا على مقارعة الشدائد بما يمتلكونه من خبرةٍ وحنكةٍ مكّنتهم من انتشال هذا الوسط الرياضي من الوهدة التي ألَمّت به خلال السنوات العجاف الماضية.
سيقود هذه الورشة والتي من خلالها سوف تتم إجراءات تجديد الرخصة للحكام الدوليين القدامى والمرشحين الجدد للعام 2025 – 2026م اثنان من أفضل المحاضرين بالاتحاد الأفريقي، وهما المحاضر علي احمد والمعد البدني جابوني.
نسأل الله التوفيق والسؤدد لحكامنا المشاركين في هذه الورشة، ونتمنى أن تكون لهم خير زاد ومعين للتحليق في سماء المنافسات الخارجية لرفع علم واسم السودان عالياً كما فعل حكمانا المتميزان محمود شانتير ومحمد عبد الله نيالا، وذلك نتيجة للأرض الخصبة والرعاية والاهتمام من قبل قادة الاتحاد واللجنة، مما مكّنهما من تقديم عصارة جهدهما وتثبيت أركان التحكيم السوداني، وها هو الآن يحلق حكمنا الدولي محمود شانتير في أولمبياد فرنسا.
أيضاً الشكر موصول للباشمهندس جمال الغالي رئيس لجنة الحكام ونائبه الأستاذ محمود المبشر والزملاء باللجنة على الجهد الذي بذلوه بتسخير كل إمكانياتهم لإنجاح هذه الورشة وما سبقتها من كورسات وورش، نسأل الله تعالى أن تكون بداية انطلاقة لموسم مميز يتسيده الحكم السوداني داخلياً وخارجياً.
أطيب الأمنيات الصادقة بالتوفيق والنجاح للجميع.

الحكم الدولي السابق أحمد النجومي
الناطق الرسمي للجنة الحكام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد