صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاث مواجهات مثيرة في تحدي الوسيط

656

 

تفتتح عصر اليوم بمدن ولاية النيل الابيض مباريات الاسبوع الحادي عشر من منافسات الوسيط لأندية (مجموعة التحدي) ثلاث مواجهات محتدمة..

المباراة الاولى مسرحها إستاد ربك الدولي حيث يجمع بين المتمه شندي و أهلي مدني مباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق المتمه شندي حيث الفريق يمر بفترة صعبة جدآ و على المدرب تدارك تراجع فريقه مبكرآ قبل فوات الأوان و نحن الان على مشارف ختام المنافسة و الفريق مطالب بالفوز في مبارة الأهلي لتفادي الهبوط .
اما أهلي مدني هو متصدر جدول المنافسة فالأهلي حسم امر البقاء ضمن أندية الوسيط للعام المقبل لكن الفريق يسعى لمواصلة النتائج الجيدة من اجل إسعاد مشجعي الفريق .
للأهلي 19 نقطة في الصدارة و للمتمه شندي 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

المباراة الثانية على إستاد كوستي يلتقي فريقي سبدو الضعين و الموردة العاصمي
سبدو في مؤخرة جدول المنافسة و الفريق يمر بفترة حرجة و سوء النتائج و مباراة الموردة هي مبارة الامل الاخير للفريق من اجل الثبوت او لعب السنترليق لا سبيل للفريق سوى الفوز فقط .
اما فريق الموردة المنتشي بفوزه العريض على مريخ الدمازين بنتيجة اربعة اهداف و ضمان بقائه في الوسيط يأمل المدرب أمير دامر بتقديم مستويات طيبة و اداء جميل قبل إنتهاء المنافسة .
سبدو الضعين 6 نقاط في المركز الأخير و للموردة 16 نقطة في المركز الثالث .

المباراة الثالثة على ملعب إستاد الجزيرة ابا يلتقي فريقي النضال النهود مع مريخ بورتسودان .
يدخل فريق النضال المبارة بعد تعرضه في الجولة العاشرة لخسارة كبيرة من أمام مريخ نيالا بثلاثية يأمل المدرب تدارك آثار الهزيمة الاخير و الفوز بهذه المبارة و ضمان ثبوته ضمن أندية الوسيط
اما فريق مريخ بورتسودان يدخل المبارة من اجل الثلاثة نقاط و التمسك بالمركز السابع و عدم التفريط بهذا المركز الاخير الضامن للثبوت في الوسيط للموسم المقبل
للنضال 13 نقطة في المركز الخامس و لمريخ بورتسودان 11 نقطة في المركز السابع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد