صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمعية المريخ في مهب الريح !

662

بهدوء

علم الدين هاشم

جمعية المريخ في مهب الريح !

قرار مجلس المريخ جناح سوداكال بتأجيل أو الغاء اجتماع الجمعية العمومية الذي كان محددا له يوم 27 من مارس الحالي يأتي في اطار الصراع المستمر بين جناحي المجلس الفاشل ولاعلاقة له بمصلحة النادي ودعم استقراره الفني والاداري لأن ذلك ليس من اهتمامات سوداكال الذي مستعد ان يعمل كل شيء ضد مصلحة المريخ وجماهيره مقابل بقائه علي كرسي الرئاسة !

لم يكتف الرئيس المعزول بقرار التاجيل أو الالغاء وانما خاطب ايضا الفيفا والجهات المختصة كما جاء في البيان بقرار عدم عقد الاجتماع المذكور الذي كان يمثل بصيص أمل لجماهير المريخ لاجازة النظام الاساسي ومن ثم التمهيد لاقامة الانتخابات التي طال امدها ولازالت في علم الغيب بسبب تصرفات سوداكال التي تجد الدعم من الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام والذي كنا نتوقع منه علي اقل تقدير احترام خارطة الطريق التي وضعها الفيفا لحل أزمة المريخ والعمل علي تنفيذها بحذافيرها بدلا من مجاراة أو دعم سوداكال في قراراته الهوجاء التي يتخذها من منطلق مصالحه الشخصية !

تاجيل الجمعية العمومية دون مبرر والادعاء بفتح العضوية الالكترونية كما جاء في بيان مجلس الفاشل لاتفسير له سوي ان سوداكال يريد ان يبعث برسالة واضحة للجناح الاخر بقيادة علي اسد والي اتحاد الجماهير وللداعمين لمبادرة ود الياس انه هو الآمر والناهي ولا احد يمكن ان يفرض عليه قرار لايتماشي أو يلبي رغباته !

يخطيء سوداكال اذا كان يظن انه بمثل هذه القرارات الفوقية الغبية يمكنه ان يسلب إرادة الجماهير عن حقها في الدفاع عن مصالح ناديها بل يخطيء اكثر اذا يعتقد بان الحماية التي يوفرها لنفسه من الملثمين والبلطجية يمكن ان تخيف الجماهير وتبعدهم عن طريقه فالذي حدث له بالامس أمام مقر الاتحاد العام من مشجع غاضب يمكن ان يتكرر مرة ومرات وبأسلوب اعنف مماهو عليه ،، لهذا ندعو العقلاء والمتزنين من اعضاء الاتحاد العام ان يمارسوا مسؤولياتهم بالضغط علي رئيسهم شداد حتي تقام الجمعية العمومية في موعدها بدلا من الانحياز الاعمي للرئيس المعزول !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    نفهم من كلامك ده إنكم عاوزين سدوكل يكون رئيس دلدول يحركه الكاهن الأعظم أليخماو بالريموت ويوديه من إضنينه شمال يمين؟ ولا عشان قفل البلوفة وخلاكم حايمين برة الحفرة العميقة لا حول لكم ولا قوة؟
    وبعدين مافي زول قال ليكم ما تجوا الجمعية العمومية وتترشحوا، سدوكل هو الوحيد الدق صدره وإتقدم الصفوف بعد ما الأرزقية إنبرموا مع زوغة البتاع الطوالي!!
    تذكير فقط بإنكم كلكم إتغزلتوا في سدكولي لمن فاز وقبل ما يفوز، وكنتوا بتطالبوا بإطلاق سراحه من السجن وعملتوا غلبة شديدة، والهدف كلو كان جيبه وبين، وبعد ما عرف نواياكم وقفل البلف إنقلبتم عليه، والإرشيف قااااااعد وما بكضب !!
    بعدين إنتوا بتفتكروا إنو أسد الإتحاد شداد أبزرد حا يوسخ تاريخه وتاريخ أسرته الناصع ويشتغل ليكم شغل لقيمات ؟ تلقوها عند الغافل، شوفوا ليكم شغلة تانية وسيبوا شغل الفوضي البتعملوا فيهو ده !!
    مع شداد أبزرد وسدوكل سيزداد صراخكم وعويلكم يا مرخرخين 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد