صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيوفاني سوليناس يلتقي رئيس النادي و يوقع على العقد  |

390

 

التقى المهندس عمر النمير رئيس مجلس إدارة نادي المريخ بمكتبه اليوم بالمدير الفني الجديد لنادي المريخ الإيطالي جيوفاني سوليناس، بحضور سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر المدير العام لنادي المريخ.

رحب النمير بالمدير الفني الجديد وتمنى له التوفيق مؤكداً أنهم في مجلس الإدارة على اهبة الإستعداد ، لتقديم كافة أشكال الدعم وتهيئة البيئة الإحترافية للجهاز الفني حتى يتمكن من تقديم ما من شأنه بناء فريق قوي يحقق طموحات كل المريخاب.

وتم خلال الجلسة توقيع العقد بين نادي المريخ والإيطالي جيوفاني والذي قدم شرحاً لرئيس نادي المريخ عن رؤيته للمرحلة المقبلة، والتي أكد انها تشتمل على تكملة الإعداد لفريق الكرة ومن ضمنها المشاركة في الدورة الودية بدولة نيجيريا وإكمال الجاهزية للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وقدم الايطالي شرحاً عاماً لخطته في بناء فريق بطولات يليق بالمكانة الكبيرة للنادي في القارة الأفريقية.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    جملة بناء فريق بطولات دي قاطعنها من راسكم و الخواجة التايواني ده لا قالها ولا حاجة، ودي جرعة من المخدر البتدوهو لجماهيركم كل ما تستوردوا مواسير جديدة يا مرخرخين 😂😂😂
    يلا وإحنا مالنا، شهر شهرين ويركب الجو ذي السبقوه، ونرجع لشغل البكاء ما تجيبوا لي.!!

  2. احمد يقول

    وانت مالك .. ماهو فريقك كلو مرتزقه والتيجه صفر كبير..خليك في حالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد