صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حتي لا نفقد الذاكرة !!

575

لهيب النار

هاشم الطيب

حتي لا نفقد الذاكرة !!

# اسمحوا لي يا من حضرتم فترة الستينات من القرن الماضي ولأبناء هذا الزمان أن أروي لكم بعض من مشاهدات ذلك الزمان …

# كما ذكرت في البداية حدثت أحداث شغلت المجتمع الاتبراوى وكل الجهات الامنية بالمدينة جرائم قتل متوالية حيرت الأمنجية !!

# جرائم قتل بأسلوب واحد أظهرت الابحاث أن الفاعل يقوم بتخدير الضحية وبالة حادة يتم ضرب الضحية خلف الاذن وتكررت الجرائم حتي أصبح المواطن الاتبراوي في قلق وخوف !!

# عرف القاتل بأبو جنزير بعد أن اكدت التحريات أنا الآلة المستعملة جنزير الدراجات البخارية وتجمعت بعض المعلومات حول شخصية شاب من شباب المدينة الا أن التحريات والدلائل لم يجد فيها القاضي مولان عبد العزيز شدو الكفاية لمحاكمة المتهم محمد جابرة الملقب بمحمد” عواره ” !!

# المهم حكم عليه مولانا شدو بحسن سير وسلوك !!

# عواره الذي عدل اهل المدينة اللقب من عواره الي ابوجنزير لم يحترم فترة حسن السير والسلوك فأتي بقعل في دار السينما بهتافه عندما ظهرت علي الشاشة صورة رئيس الجمهورية وقتها جعفر نميرى مما قاده هذه المرة الي سجن الدامر العتيق لمدة اربع سنوات !!

# في زيارة قامت بها كاميرا التلفزيون القومي لسجن الدامر نقلت صورة ابو جنزير اتيح له طلب أغنية ومن غير المتوقع طلب أغنية الفنان خلف الله حمد ( الجنزير في النجومي زي الهيكل المنظوم !!).

# هذه قصة أبو جنزير الاصل محمد عبد الجبار أو محمد عواره لكنه لم يكن آخر الجنازير الاتبراوية !!

# غاب عن عاصمة الحديد والنار ابو جنزير نطاط الحيط وظهر ابو جنزير ممزق الشباك !!

# أشتهر في دورى كرة القدم الاتبراوية لاعب صاحب قوة جسمانية وركلات ارعبت الحارس في المدينة الامر الذي سلط عليه عيون مسافة اندية ام درمان وكان المريخ هو الشباب ورحل الرعب الي دورى الخرطوم وأصبح المهاجم الفولازي عبد الماجد عثمان بعبع الدورى الخرطومي ويندر أن يدخل الملعب ويخرج دون أن يلهب حراس الفرق للمنافسة !!

# ابو جنزير ألشباك يشهد له التاريخ أنه هو من أرعب حراس الهلال وحقق الفوز مع فريقه الزعيم ثمانية مرات متواليات يرويها جيل عن جيل !!

@== أبو جنزير راح عليه الدرب يوم تقبله لهدية مفتاح عربة فارهة من أحد المقتولين كمد بعضق المريخ وهذا العاشق لم يراع نفسيات زملاء ماجد الذين كانوا عونا له لتحقيق الفوز وخاصة صانع ألألعاب بالتمريرات القاتلة التي يقدمها لأبو جنزير وكأنه يريد أنا يقول له ( هات من جوه !!) وضمر ابراهومه في نفسه شيئا ولم تعجزه الخبرة وعرف كيف يكون تعامله مستقبلا مع ماجد وردا علي ذلك القطب الذي لم يقدر أن أبو جنزير لم يكن وحده وراء الانتصار وكان سبب أفول نجم هز الارض وزلزلها تحت أقدام الفرق المنافسة اسمه عبد الماجد عثمان بين مزدوجتين أبو جنزير. ….

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    يعنى يا ناس حلمبوش إنتوا ناس حفر ودفن ومكايدات من زمان وشاربين الحسد شراب، عشان كدة مافي واحد فيكم بيستنكر أو يستهجن ما يصدر من أفعال مقيتة تدل على الحقد والحسد وعدم الوطنية من قبل كاهنكم الأعظم أليخماو 😂😂😂
    الحمدلله شهد شاهد من أهلها……!!
    الصبي العجوز أكيد قبل ما يجي الخرتوم بكون عاصر أبو جنزير ده…. 🤣🤣🤣
    وارثين الحسادة من عهدا بعيد…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد