صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصاد الأسبوع الـ12 للممتاز..”7″ تعادلات.. فوزان فقط .. و”13″ هدفاً حصيلة الجولة

135

 

الهلال والسوكرتا سباق محموم علي الصدارة.. حيدوب النهود يحرج المريخ.. نمر مهدد بالإيقاف الطويل

رصد ومتابعة/ النور أحمد عبد الرحمن

 

سيطرت نتيجة التعادل على معظم نتائج الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث شهدت هذه الجولة “7” تعادلات وانتصارين فقط، وسجلت الفرق حصيلة ضعيفة من الأهداف بلغت “13” هدفاً في تسع مباريات، كما شهدت هذه الجولة طرد مدافع المريخ صلاح نمر بالبطاقة الحمراء، نتابع كل ذلك في حصاد هذا الأسبوع من دورينا الممتاز.

 

نتائج الجولة الثاني عشرة

حي العرب 2 :  0 الفلاح عطبرة

هلال الفاشر 0 : 0 كوبر الخرطوم

الأهلي شندي 1 : 1 الرابطة كوستي

الأهلي مروي 0 : 0 حي الوادي نيالا

الزومة الخرطوم 1 : 1 الشرطة القضارف

هلال الساحل 0 : 0 الأمل عطبرة

الهلال 2 : 1 توتي

المريخ 1 : 1 حيدوب النهود

الأهلي الخرطوم 1 : 1 ودنوباوي

 

الهلال الرابح الأكبر والسوكرتا يواصل المطاردة

واصل الهلال سلسلة إنتصاراته في الدوري الممتاز وحقق فوزه التاسع تواليا في المسابقة، بعد الإنتصار علي توتي بهدفين مقابل هدف لينفرد بصدارة الدوري برصيد “27” نقطة. حي العرب بورتسودان واصل نتائجه المميزة في هذا الموسم وحقق فوزه الثامن بعد أن حقق الإنتصار علي الفلاح عطبرة بهدفين نظيفين ليواصل مطاردة المتصدر الهلال في سباق محموم بينهما على صدارة الدوري الممتاز ورفع حي العرب رصيده إلى “25” نقطة في المركز الثاني منفرداً به.

 

حيدوب النهود يحرج المريخ

تمكن فريق حيدوب النهود الصاعد حديثاً للدوري الممتاز من اقتلاع تعادل غال ومستحق أمام مضيفه المريخ العاصمي وحول تأخره بهدف الى تعادل بهدف لكل فريق، وقدم حيدوب مباراة كبيرة أحرج بها المريخ الذي يواصل نزيف النقاط في هذا الموسم.

 

محصلة ضعيفة من الأهداف

شهدت هذه الجولة محصلة ضعيفة من الأهداف بلغ عددها “13” هدف فقط نسبة لانتهاء معظم المباريات بالتعادل بين السلبي والإيجابي وغياب المهاجمين عن التسجيل، الا ان هذه الجولة شهدت عودة الهداف وليد الشعلة لمعانقة الشباك بهدف قاد به فريقه للانتصار وخطف الثلاث نقاط الغالية.

 

نمر تحت رحمة تقرير الحكم

خرج مدافع المريخ صلاح نمر مطرودا بالبطاقة الحمراء بعد الاحتجاج الصارخ على قرارات الحكم مطالباً بركلة جزاء في نهاية المباراة مما جعل الحكم يشهر له الورقة الحمراء وحدثت ملاسنات لفظية ومخاشنات جسدية من اللاعب تجاه حكم المباراة ليكون اللاعب معرضاً للإيقاف الطويل ويظل تحت رحمة تقرير حكم المباراة.

 

تقارب النقاط .. الصراع محتدم

بنهاية الأسبوع الثاني عشر من مسابقه الدوري الممتاز الملاحظ أن جميع الفرق من الترتيب الثالث حتى الأخير متقاربة في النقاط ويفصل بين كل فريق والآخر نقطة أو نقطتين أو ثلاث ليظل الصراع مفتوحاً بين هذه الفرق في الأسابيع القادمة لتغير مراكزها والتقدم أكثر في سباق القمة والهروب من القاع.

 

الشعلة يتقدم في سباق الهدافين وغياب المتصدر

شهدت هذه الجولة غياب متصدر الهدافين الكونغولي مكابي ليليبو بعامل الإيقاف، وتمكن وليد الشعلة من التقدم في السابق بإحرازه هدف أمام توتي ليحتل المركز الثاني في سباق الهدافين ليكون ترتيب الهدافين علي النحو التالي :

 

1- مكابي ليليبو “6” أهداف ( الهلال)

2- وليد الشعلة “5” أهداف (الهلال)

3- محمد عبد الرحمن “5” أهداف ( الهلال)

4- أيمن عبد الرحمن “5” أهداف (الأهلي الخرطوم)

5- عمر طرومبيل “4” أهداف (الأمل عطبرة)

6- عبد العظيم مبابي “4” أهداف ( هلال الفاشر)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد