صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكم نيالا لقمان العقرب يسير على درب العملاق كولينا

114

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

ظل حكم نيالا لقمان العقرب وطاقمه يتألقون من مباراة لأخرى ضمن حكام النخبة للدوري الممتاز فمنذ أن نال لقمان العقرب جائزة أفضل حكم في دوري نيالا الموسم الماضي أكد الرجل أن النجاح ليس صدفة فواصل في التميز والتعملق في بطولة الدوري الممتاز مما جعله خيار لجنة التحكيم المركزية لإدارة المباريات الحساسة ذات الندية الشديدة فكان حكمنا العقرب في الموعد بل نال جائزة رجل المباراة اكثر من مرة في ممتاز هذا العام فكان محل اشادة وتقدير في مباراة الشرطة القضارف والاهلي مروي وفي مباراة كوبر البحراوي وودنوباوي الامدرماني ونال الجائزة في لقاء الأمل عطبرة والاهلي مروي وكان التميز الاروع للعقرب في لقاء المريخ العاصمي والاهلي مروي حيث لقبته الجماهير بكولينا السودان لمايتميز به لقمان من معرفة تامة بالقانون والروح الرياضية التي يتعامل بها مع كل من بالملعب فضلآ على لياقته البدنية والذهنية وابتسامته التي لاتفارقه طيلة اجواء اللقاءات التي أدارها.
وتأمل جماهير الرياضة السودانية عامة ونيالا بصورة خاصة مزيدآ من التوهج للنجم لقمان العقرب في عالم التحكيم لينضم لركب اخوته محمد عبدالله نيالا وعادل تاكوير وغيرهم من الحكام العمالقة الذين انجبتهم نيالا.

كل التحية والتقدير نسوقها لحكمنا الشاب المتطور لقمان العقرب فأنت بحق رسول وفخر لعروس المدائن نيالا عبر الصافرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد