صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حلت علي ضيافة السفارة بعثة صقور الجديان تصل أديس ابابا وتقضي ليلتها بها وتتوجه صباح الجمعة للوندا

195

 

وصلت بحمد الله وتوفيقه بالسلامة بعثة منتخبنا الوطني (صقور الجديان) إلي العاصمة الإثيوبية أديس أبابا التي ستقضي بها ليلتها بفندق سافير وتغادر في التاسعة من صباح غد الجمعة لانغولا عن طريق الخطوط الإثيوبية.
وكان المدير الإداري للمنتخب ابو بكر الماحي قد بذل جهودا كبيرة وإتصالات عديدة بقادة الإتحاد ولجنة المنتخبات لتقضي البعثة ليلتها بها خارج المطار تفاديا لإرهاق اللاعبين.
وفور وصولها غادرت البعثة لفندق سانفير المجاور للمطار علي ضيافة سفارة السودان بإثيوبيا بقيادة السفير
بقيادة السفير الزين إبراهيم وسعاد ميرغني الوزير المفوض نائب السفير السيدة سعاد ميرغني والقنصل عوض ميرغني العقيد هيثم مبارك والعقيد ابو القاسم جعفر والرائد تاج الدين صالح وممثلي الجالية عبد الله عمر ومناضل الطيب والكابتن عمار زكي حضروا لإستقبال البعثة وأكملوا إجراءات دخولها في وقت وجيز لمزيد من الراحة والإستجمام للاعبين وقدموا التهنئة بإنتصار المنتخب علي النيجر والمستويات الكبيرة التي قدموها في المباراة وحصولهم علي نقاطها.
وقد وجدت مبادرتهم الإشادة والتقدير من نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس البعثة الأستاذ طارق عطا صالح الذي شكرهم علي إهتمامهم بالمنتخب وقال بأن ذلك ليس بمستغربا عليهم حيث ظلوا منذ وصول المنتخب لإثيوبيا يولونه إهتماما كبيرا ويعملون علي راحته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد