صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يكمل زيارة أندية التحدي ويعود إلى الخرطوم واندية الوسيط تشيد بالاهتمام

56

إختتم المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، زيارته التفقدية إلى أندية الوسيط يوم السبت 14 أغسطس 2021م، بزيارته إلى أندية مجموعة التحدي في ولاية النيل الأبيض، بعد إكماله زيارة أندية النخبة بحاضرة ولاية الجزيرة في ودمدني، وحرص حميدتي على اللقاء ببعثات الأندية، وقدم بعض الهدايا، واستمع إلى كل الشكاوى، ودار نقاش ثر بينه وتمثيل الأندية، ثمّن من خلاله الجهود التي تبذلها إدارات الاندية، وما تقدمه الأجهزة الفنية، وبذل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وأبان نائب رئيس الاتحاد ، ان منافسة الوسيط وليد شرعي لمجلس الإدارة الحالي، وهو حريص على الاهتمام بها وتقديم الإعانة والتسهيلات لكل ما من شأنه أن يقود إلى تطويرها ، وأضاف نصرالدين حميدتي ان زيارته إلى كل أندية الوسيط الغرض منها المتابعة وتأكيد الاهتمام ، والاقتراب من هموم وتحديات المنافسة الثانية في البلاد لدى الاتحاد السوداني لكرة القدم ..
من جانبهم أبدى ممثلو الأندية ارتياحهم إلى الاهتمام الكبير من جانب الاتحاد ممثلاً في نائب الرئيس الذي حرص على الالتقاء بالبعثات والاستماع إليها، وثمنوا الجهد الكبير والدعم المقدر من الاتحاد ، وشكر نصرالدين حميدتي رئيس اتحاد كوستي الاستاذ محمد حمد، وأمين ماله وعضو لجنة المسابقات الأستاذ أمين أبومرين، على المرافقة والإهتمام وكرم الضيافة ، بجانب السكرتير التنفيذي للاتحاد الاستاذ ياسر، وشكر رئيس اللجنة المالية جميع القائمين على تسيير مجموعتي النخبة والتحدي في منافسة الوسيط ، متمنياً ان يكتمل الموسم الكروي بذات الروح والدافعية الايجابية في التنافس الشريف.. يذكر ان الباشمهندس نصرالدين حميدتي يصل الخرطوم يوم الاحد 15 أغسطس 2021م، بعد رحلة شملت ودمدني والمناقل، وكوستي وربك لتفقد ومتابعة سير منافسة الوسيط ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد