صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يكثف إعداده بملعب قلعة شيكان إستعداداً لمواجهة الإصلاح مدني ويجرى مراناً ساخناً ظهر اليوم الاثنين

92

حيدوب يكثف إعداده بملعب قلعة شيكان إستعداداً لمواجهة الإصلاح مدني ويجرى مراناً ساخناً ظهر اليوم الاثنين

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

 

واصل فريق حيدوب سلسلة تحضيراته القوية والجادة على ملعب قلعة شيكان استعدادا لمواجهة الإصلاح مدني في إنطلاقة المرحلة النهائية من الوسيط ،وادى الفريق عدداً من التمارين الإعدادية بعد عودته من كوستي بمشاركة كل اللاعبين القدامى والجدد ومن خلال مران اليوم الاثنين اخضع المعد البدني ماجد حسن جبريل اللاعبين لتدريبات بدنية متعددة وذلك بغرض رفع معدل اللياقة البدنية فيما اخضع مدرب الحراس جبريل ادم الثلاثي  فخري عجب اجلين وحسن كلي ونور الدين النور جبريل لتمارين رشاقة ومرونة متنوعة ونفذ عدد من الضربات العكسية وعمد المدير الفني محمود كوه وطاقمه المعاون محمد ابراهيم الجنوبي على مراقبة اللاعبين وتصحيح الأخطاء اول باول من خلال التقسيمة التي نفذ فيها الجهاز الفني عدد من الجمل الفنية وكان التركيز على ضغط الخصم في المناطق الدفاعية مع عدم إتاحة الفرصة لدفاع الخصوم باستلام وتمرير الكرات بسهولة واحراز الأهداف من كل الاتجاهات وأجاد اللاعبون في تنفيذ الخطط بحماس وروح معنوية عالية ويوالى الفريق تحضيراته يومياً على ملعب قلعة شيكان حتى موعد مباراة الإصلاح مدني يوم الخميس المقبل.

وفي إطار أخرى تواصلت المبادرات الشعبية لدعم فريق حيدوب مالياً ومن ضمن هذه المبادرات مبادرة تحقيق الحلم التي أطلقها مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم النهود عبر الوسائط والتي تهدف إلى المساهمة ودعم نادي حيدوب بمبلغ الف جنيه على كل رياضي بولاية غرب كردفان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد