صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد هيدان : لم اقدم كل ما عندى للكرة السودانية والاصابة حرمتنى من الاحتراف باوروبا 

31
اعترف المغربى خالد هيدان المدير الفنى لنادى لهلال الابيض بان اعتزاله لكرة القدم كان واحدا من اصعب القرارات التى اتخذها فى حياته ، كاشفا الى الاصابة التى تعرض لها فى الركبة وعمره ٢٥ عاما كانت سببا فى اعتزاله لكرة القدم رغم انه عمل على تلقى العلاج لمدة عامين قبل ان يعود للملاعب مجددا  لكن الام الاصابة كانت تعاوده بشدة عقب كل مباراة مما اجبرته هذه المعاناة على الاعتزال ، وقال هيدان فى تصريحات نهار اليوم لاحدى المحطات الاذاعية بالخرطوم رصدتها (كورة سودانية)  : ان قرار الاعتزال كان صعب جدا للاننى كنت فى عز الشباب والعطاء وكانت امامى فرصة للاحتراف باوروبا لكن الاصابة حرمتنى من اللعب باوروبا ، واضاف : الجميع تفاجاة بقرارى لكن الام الاصابة هى التى منعتنى من المواصلة ، وقال انا : اعتبر ان ذلك هو سنة الحياة ، وكشف مدرب هلال الابيض الى انه لعب لفترة قصيرة لنادى الرجاء المغربى ، وقال كنت ايضا قريب من اللعب لنادى الوداد بالمغرب لكن عقدى مع فريقى الكوكب المراكشى حال دون ذلك ، لكنه عاد وقال : الكوكب المراكشى كان واحدا من الاندية القوية  ويتمتع بشعبية كبيرة وكان يقوده مجلس ادارة قوى وقتها ، واعترف هيدان رغم ذلك بحبه لنادى الوداد المغربى .
من جهة اخرى قال المدرب خالد هيدان : انه لم يقدم المشروع الفنى الذى يضعه فى راسه للكرة السودانية بالرغم من تواجده لمدة اربع سنوات مدربا لاندية مختلفة  ، مؤكدا بانه يرغب فى تقديم المزيد من الجوانب الفنية حتى يحقق الهدف الذى يسعى اليه ، مشيرا الى انه سيبزل كل مافى وسعه مستقبلا حتى يرضى تطلعاته ويساهم فى تطور كرة القدم بالسودان .
وكشف مدرب التبلدى ان واحدة من اسباب انتفاضة هلال الابيض مؤخرا هذا الموسم هى تغيير فى شكل طريقة اللعب ثم تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على ارض الابيض ساهمت فى رفع الروح المعنوية للاعبين جعلتهم يحققون نتائج جيدة حتى احتل الفريق مركزا مميزا الان فى روليت الدورى الممتاز.
وفى ختام حديثه وجه هيدان رسالة للشعب السودانى مطالبا فيها بضرورة البقاء بالمنازل ومحذرا من خطورة فيروس كورونا موضحا ان دول كبيرة فشلت فى الحد من خطورته لذلك لابد من الالتزام بالتوجيهات الصحية ويجب تقدير الموقف .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد