صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام الدورة الرياضية الرمضانية للتعايش السلمي باقليم النيل الازرق

110

ختام الدورة الرياضية الرمضانية للتعايش السلمي باقليم النيل الازرق

شهد المهندس عبدالله عيسى زايد حاكم إقليم النيل الازرق المكلف مساء أمس باستاد الدمازين فعاليات ختام الدورة الرياضية الرمضانية للتعايش السلمي التي نظمها جهاز المخابرات العامة بالاقليم تحت شعار (قوتنا في وحدتنا) وذلك بمشاركة حكومة الاقليم والأجهزة الأمنية وقيادات الإدارة الأهلية ومكونات المجتمع المدني كافة.
وتوج منتخب الدمازين شمال بكأس الدورة الرياضية بعد تغلبه على منتخب دار السلام قوقش بركلات الترجيح 5/ 4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.
والدورة الرياضية الرمضانية للتعايش السلمي هي مبادرة مجتمعية هادفة قدمها جهاز المخابرات العامة تحت إشراف العميد النجومي بن عوف مدير الجهاز بالإقليم، وشكل الجمهور الرياضي لوحة مجتمعية رائعة عكست تلاحم وجدان المجتمع، حيث اكدت ان الرياضة هي دبلوماسية الشعوب وهي الوعاء الجامع ووحدة الانصهار المجتمعي.
وأعرب المتحدثون في ختام الفعالية عن شكرهم وتقديرهم لجهاز المخابرات واللجنة المنظمة وللجمهور الرياضي وكافة الجهات التي ساهمت في تقديم الجوائز الفردية لنجوم الدورة، واكدوا أن الدورة ساهمت في تقوية وترابط النسيج الاجتماعي.
من ناحية اخري كرم المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام باقليم النيل الازرق باستاد الدمازين، العميد النجومي بن عوف مدير جهاز المخابرات العامة بالاقليم تقديرا وعرفانا لرعايته الكريمة للدورة الرياضية الرمضانية للتعايش السلمي.
واوضح الاستاذ وليد علي ادم مدير المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام ان الرياضة من اجل السلام تمثل إحدى ادوات بناء السلام الهامة في المجتمع وتلعب دورا كبيرا في تقوية اللحمة المجتمعية وتسهم في تحقيق الوحدة المجتمعية.
وامتدح وليد مبادرة جهاز المخابرات العامة معربا عن امله ان تتواصل مبادرات الجهاز لتشمل القطاعات المختلفة للمساهمة في تحقيق التماسك المجتمعي وترسيخ قيم التسامح والتكافل والترابط الاجتماعي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد