صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام الورش الخاصة ببرنامج القافلة الشبابية الرياضية الاتحادية لمحلية ابوحمد

71

ختام الورش الخاصة ببرنامج القافلة الشبابية الرياضية الاتحادية لمحلية ابوحمد

حراك كبير تشهده محلية ابوحمد هذه الأيام بعد وصول قافلة وزارة الشباب والرياضة الاتحادية التي تنظمها الاتحادية بالتعاون والتنسيق مع إدارة الشباب والرياضة بمحلية ابوحمد برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الاتحادي الأستاذة هزار عبد الرسول العجب بحضور مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية ابوحمد وخاطب المدير التنفيذي لمحليه ابوحمد بالإنابة الدكتور السيد مكاوي ختام الورش الخاصة ببرنامج القافلة ووجه تنفيذي ابوحمد الشكر والتقدير للوزارة الاتحادية على اختيارها محلية ابوحمد لإقامة وتنظيم هذه الورش مؤكدا أن القافلة وماقدمته من برامج تدريبية يتسق تماما مع خطط المحلية لتدريب الشباب وان التدريب وتحسين القدرات من شأنه أن يقود إلى تقدم البلاد الوصول إلى جيل قادر على إدارتها والعبور بها.
من جانبه تحدث مدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية ابوحمد الأستاذ عمر الفقير مرحبا بالوفد مشيرا إلى الاستجابة الكبيرة من مختلف شرائح الشباب للانخراط في الورش معتبرا ذلك نجاحا وتقدما لبرنامج الشباب والرياضة مؤكدا أن هذه الورش تساعد على التغير والبناء تخلل الاحتفال برامج ثقافية وفنية وفي ختام الفعالية تم تكريم للمدربين من قبل إدارة الشباب والرياضة بمحلية ابوحمد وتم توزيع شهادات للمشاركين في الورش.
افادنا بذلك هدى كوكو إعلام محلية ابوحمد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد