صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام رائع لبطولة مونديال السلام بالابيض وركلات الترجيح تبتسم للشروق ويتوج بالكأس

50

 

 

وسط حضور جماهيري كبير تقدمه امين المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة عبدالمطلب عبدالمتعال ممثل والي ولاية شمال كردفان وقائد المدرعات العقيد ركن الباشا حكيم الباشا ونائب رئيس الإتحاد المحلي بالأبيض عامل رجب وأعضاء الاتحاد والعديد من الشخصيات إختمتت عصر الجمعة بطولة مونديال السلام لكرة القدم التي نظمها نادي البترول الأبيض بمشاركة ١٦ فريقا وجاء حفل الختام بسيطا ورائعا بمشاركة فرق الاكاديميات للبراعم والناشئين ورفرفت اعلام السلام بميدان الاهلي وسط دعوات الحضور بعودة الاستمرار للوطن الجريح.

وتوج فريق الشروق بالبطولة بغد فوزه على البترول بركلات الترجيح 5|4 بعد التعادل الايجابي بهدف لكل بين الفريقين
وتقدم كوكو للبترول بهدف انتهى هليه الشوط الاول الذي جاء حماسيا من الطرفين مع فرص ومحاولات خطيرة ، وفي الشوط الثاني ضغط الشروق وسيطر للتعادل وسط تراجع البترول للخلف واللعب على الهجمات المرتدة التي كانت خطيرة وكاد ان يسجل منها الهدف ليجري مشرف نادي الشروق محمد علي فولي تبديلات نجحت في إعادة الفريق للتعادل عن طريق البديل جكسا من خطف هدف التعادل في اللحظات الاخيرة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد