صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(خواطر ….. مبعثرة)

115

نقطة ….. وفاصلة
يعقوب حاج أدم

(خواطر ….. مبعثرة)

– الفريق الهلالي قد يواجه صعوبة كبيرة في بطولة النخبة المنتظرة في مدينة بورتسودان فااادارة سرحت الفريق مباشرة بعد الخرزج من دوري المجموعات على احتمال العودة بعد عيد الفطر مباشرة وهانحن على اعتاب عيد الأضحى ولم يتم التجمع يحدث هذا في حين أن الوصيف الواهن الضعيف قد نجحت أدارته في أقامة معسكر مثالي في مدينة الأسماعيلية برغم الفلس الضارب في اطنابها ونحن نتسأل عن التلكؤ الذي أصاب أدارة الهلال وجعلها تمد في حبائل الصبر حتى يومنا هذا وهل هو بسبب الفلس أم ماهو أصل الحكاية ونحن لانستبعد بالطبع ان يفقد الهلال مقعده في دوري الابطال في هذه النسخة في ظل ابتعادة عن التحضيرات الجادة التي تؤهله للظهور بالمظهر الذي يشرق أهل الهلال!!؟؟

– نفسي ومنى عيني اعرف الأسباب الخفية التي جعلت الشاب الانيق محمد ابراهيم العليقي يختفي عن المشهد الهلالي وعن الشواء الاعلامي الذي يعشقه بدرجة الجنون فماذا وراء الآكمة ياسادتي وهل هو بسبب خلاف فكري مع الرئيس السوباط أم هناك أسباب أخرى أفيدونا افادكم الله؟؟

– القط الكاميروني مكسيم والحارس اليمني جمال سالم والعاجي عيسى فوفانا أسماء لامعة لحماة العرين الهلالي في فترات متفاوتة من عمر الزمان فمن هو الحارس الذي ترك بصمته على الشباك الهلالية في تقديري ان الثلاثي ابدع بين الخشبات الهلالية لكن يبقى القط الكاميروني مكسيم فودجو هو الاكثر ابداعا مع الهلال واظن ان الكثيرون يوافقونني الرأى فيما ذهبت اليه اليس كذلك؟؟

– أذا صحت الانباء التي تشير إلى تهرب الرئيس المريخي عمر النمير من الذهاب للاسماعيلية للوقوف على سير المعسكر والاطمئنان على احوال اللاعبين بسبب خوفه من مواجهة اللاعبين الذين يشكون لطوب الأرض من عدم تسلمهم لمستحقاته المالية أذا صحت هذه. المقولة التي تنتشر في عدد من المطبوعات الإليكترونية فتصبح هذه كفيلة بأن تنهي علاقة النمير بالمريخ فكيف لرئيس عاجز عن حل مشاكل لاعبيه أن يبقى على سدة الحكم وهو لايحمل ادواتها؟؟؟

– عدد من لاعبي المريخ اعلنوها صريحة وعلى رؤوس الاشهاد بان نار سوداكال أرحم ليهم مليون مرة من جنة النمير!!؟؟

– النجم الأسمراني سيف تيري المحترف بصفوف فريق فاركو المصري هل يمكن له أن يفيد الهلال ويقدم الاضافة الفنية لخط المقدمة الهلالي شخصيا لاأرى أي جدوى للسعي وراء خدمات سيف تيري وهو يمثل كما مهملاً في فريق فاركو فمدرب الفريق لايعتمد عليه ولايعطيه الفرصة الا في النذر القليل من المباريات وليس كلاعب اساسي بل كبديل في الرمق الاخير من المباريات فماذا يعني هذا؟؟
بكل تاكيد فان تيري قد فقد الكثير من مميزاته وترهل جسده وفقد حساسيته مع الكرة فماذا يريد منه الهلاليون بعد أن بات مجرد لاعب كومبارس ويقيني بأن أي دولار يدفعه الهلال في هذا اللاعب يعني ان فلوس الهلال سايبة والمال السايب بيعلم …….؟؟؟

– أين وعود اتحاد اللقيمات التي بشر بها أهل الوسط الرياضي وأندية القمة على وجه الخصوص بأنه قد توصل إلى اتفاق جنتلمان مع قادة الأتحاد الافريقي باستثناء فريقي القمة هلال مريخ بالمشاركة في دوري الابطال بسبب ظروف الحرب التي تنتظم البلاد فقد ذهبت وعوده هباء ادراج الرياح ويبدو انه كان يسعى لتخدير اهل الوسط الرياضي ولما فشل في مساعيه هاهو يعود للحل الوسط بأقامة دوري النخبة الذي اعتذرت عنه عدد من الأندية بسبب عدم الجاهزية الامر الذي يشير إلى نسف الفكرة من أساسها وينبئ ببيات شتوي لأنديتنا عن دوري افريقيا في هذا العام وكل ذلك بسبب السياسة الرعناء لأتحاد الفشل الذي يضع مشاكل أنديته في أخر اهتماماته!!؟؟

(فاصلة …. أخيرة)

– في نادي القرن الاهلي القاهري يطبقون قوانين ولوائح الاحتراف بحذافيرها دون التفرقة بين نجم شباك ونجم كومبارس ولذلك نجدهم يحققون النجاحات الواحدة تلو الاخرى وبالامس أصدر النادي الاعلي عقوبة فورية على لاعبه المحترف الأجنبي بيرسي تاو على خلفية استيائه من التبديل الذي تم على هامش لقاء الاهلي في النهائي الافريقي أمام الترجي يحدث بينما شاهدنا أدارة الكرة في نادي الهلال تطبطب على كتف اللاعب العاق محمد عبد الرحمن وهو يقذف بشارة الكابتنية على الارض في مشهد مآساوي دون ان ينال عليه أي عقوبة وهنا يكمن الفرق بيننا وبينهم ولاغرو إن شهدناهم يتقدموا ويظفروا بالبطولات بينما نقف نحن مكانك سر !!؟؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد