صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خورطقت يواصل الانتصارات ويهزم الصفا والفجر يواجه الدرجة اليوم

69

 

حقق فريق كرة القدم بنادي خورطقت فوزا غاليا على فريق نادي الصفا بهدف جاء في الشوط الثاني من مباراة الفريقين التي لعبت امس على ملعب الاهلي ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدورة رابطة الغرة الخيرية والتي تأتي برعاية محلية شيكان ومستشفى مكة للعيون وتحت شعار ” وطن امن يسع الجميع ” .

وتصدر خورطقت المجموعة الثانية التي تضم الصفا والشروق ومنتخب الضمان برصيد 6 نقاط ويقترب من التاهل ، وتوج بجائزة نجومية المباراة مدافع فريق خورطقت مهند بله الذي قدم مباراة كبيرة امس وتسلم الجائزة المقدمة من الاستاذ شمس الدين العركي رئيس الشؤون القانونية برابط الغرة والمحامي المعروف .

ويشهد ملعب النادي الأهلي بالأبيض عصر اليوم مواجهة الفجر والدرجة ويعمل كل فريق على وضع اول ثلاث نقاط في رصيده ، حيث خسر الفجر أمام البترول بهدف وخسر الدرجة أمام كريمة بخماسية نظيفة.

وظل ” ميدان ” الأهلي يسجل حضورا جماهيريا كبيرا لمتابعة مباريات الدورة في مقدمة الحضور أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم وأعضاء رابطة الغرة الرياضية الخيرية الاجتماعية بقيادة الرئيس الدكتور موسى هود ورئيس نادي خورطقت والعديد من المدربين والاداريين والحكام ونجوم كرة القدم بمدينة الأبيض واعضاء اللجنة المنظمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد