صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دبروسة يتوج بطلا لدوري الأولى بحلفا

64

دبروسة يتوج بطلا لدوري الأولى بحلفا

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

 

توج دبروسة بطلا لدوري الأولى عقب الفوز الغالي الذي سجله على الرابطة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر امس ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة دوري الأولى فى الدورة الثانية.

* مباراة متوسطة ومثيرة في شوطها الثاني

قدم الفريقان مباراة متوسطة في الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل بهدف لكل فريق حيث أجاد دبروسة في بدايات اللقاء وتقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب صابر سايمون وسرعان ماعاد الرابطة لأجواء المباراة وأدرك التعادل بتوقيع اللاعب طارق حماد .

* مطالبة بركلات جزاء

في هذا الشوط طالب إداريو الرابطة بركلة جزاء فى مخالفة داخل الصندوق .

جاء الشوط الثانى أفضل عن الشوط الأول وإستهل دبروسة هذا الشوط بشكل منظم وتقدم بالهدف الثاني أحرزه اللاعب صابر سايمون من مخالفة خارج الصندوق .

* ضغط متواصل لرابطة

حاول الرابطة تعديل النتيجة ومارس ضغطا على مرمى دبروسة بهجمات عديدة نجح خط الدفاع في التعامل معها ومن خلفهم الحارس إسلام .

وإعتمد دبروسة على الهجمات الخاطفة وفى إحداها  كاد اللاعب صابر سايمون ان يضيف الهدف الثالث لينتهى اللقاء بفوز دبروسة بهدفين لهدف متوجا بلقب البطولة بعد أن إرتفع برصيده إلى ٣٢ نقطة دون التأثر بنتائج المباريات المتبقية وبقى الرابطة فى ١٩ نقطة ..

أدار اللقاء الحكم حسن كاب وقوبلت بعض قراراته بالإحتجاج من قبل إداريى نادى الرابطة عاونه كل من سمير محمد عثمان وعمار على وسفيان حسين حكم رابع  واليوم الأربعاء لقاء الوحدة والتاكا.

* رئيس النادي يهنئ لاعبى دبروسة

عقب اللقاء حيا السيد محمد المصطفى أبوسمرة رئيس نادى دبروسة نجوم الفريق مشيدا بآدائهم فى المنافسة وسط فرحة من اللاعبين بإحراز اللقب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد