صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس إتحاد كسلا وأعضاء مجلسه يشهدون البروفة الختامية للميرغني

79

رئيس إتحاد كسلا وأعضاء مجلسه يشهدون البروفة الختامية للميرغني

شهد عصر امس رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا وأعضاء مجلس الإتحاد شهدوا البروفة الختامية للميرغني كسلا قبل لقائه ضيفه الثغر بورسودان اليوم الجمعة ضمن إياب منافسات الدوري العام المؤهل للممتاز.
وعقب إنتهاء المران إجتمع رئيس الإتحاد باللاعبين والجهاز الفني والإداري للإطمئنان على آخر الإستعدادات قبل موقعة اليوم، وطالب طـــه جميع لاعبي الأنيق ببذل أقصى الجهد لتحقيق أفضل النتائج ورسم الفرحة في وجه رياضيي كسلا ، معرباً عن ثقته في أداء لاعبي الميرغني وبالمستوي الذي ظهروا به في مباراة الذهاب.
وأشار جعفر إلى أن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو الأنيق والتي سوف تكون أحد العوامل الهامة لحسم المباراة ودعا الى نسيان نتيجة مباراة الذهاب وفتح صفحة جديدة لهذه الموقعة.
ومن جانبه وجه مجلس إدارة نادي الميرغني الشكر لرئيس الإتحاد المحلي للدعم والوقوف خلف جميع ممثلي المدينة، ودعا المجلس الجميع الى الحضور والمساندة ومؤازة الأنيق في هذه المباراة المهمة وخطف بطاقة العبور للدور الثاني في المنافسة.
جدير بالذكر أن الميرغني كان قد حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب وذلك بتعادله بهدفين لمثله.
افادنا بذلك بشه بيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد