صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد يصادق على برنامج منير لهباب

265

إجتمع البروف كمال حامد شداد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بالخبير الفرنسي منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية والمدرب العام الرشيد سليمان ابوالجدي، وذلك بمكتب رئيس الاتحاد العام ظهر الثلاثاء 31 اغسطس 2021م وصادق رئيس الاتحاد العام على برنامج منير لهباب والتأمين على كافة متطلبات المرحلة المقبلة حيث ينطلق البرنامج يوم الخامس من سبتمبر الحالي بزيارات لاتحادات ولاية نهر النيل بداية من مدينة شندي، ويوم السادس من سبتمبر يزور المدير الفني للمنتخبات السنية مدينة الدامر ويوم السابع من سبتمبر زيارة مدينة عطبرة ويوم الثامن من سبتمبر مدينة بربر واخيرا مدينة ابوحمد يوم التاسع من ذات الشهر.

بعد ذلك يعود الجهاز الفني للخرطوم والتوجهه الى ولاية جنوب دارفور يوم الحادي عشر من سبتمبر وتشمل الزيارة تجمعات اتحادات نيالا، الضعين وبرام
ويشد الجهاز الفني للمنتخبات السنية بعد ذلك الرحال الى ولاية شمال دارفور مدينة الفاشر حيث تجمع اتحادي الفاشر ومليط، وذلك يوم الرابع عشر من سبتمبرالحالي.
فيما تمتد زيارة ولاية غرب دارفور مدينة الجنينة لمدة 3 ايام بداية من يوم 20 وحتى 23 سبتمبر الحالي، وبعد العودة الى الخرطوم، بعدها يغادر الجهاز الفني للمنتخبات السنية الى مدينة بورتسودان يوم الخامس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من ذات الشهر، على ان يزور الجهاز الفني مدن كسلا ، القضارف، حلفا الجديدة فيما بعد ويختتم تلك الزيارات بالولاية الشمالية والتي تضم اتحادات دنقلا، ارقو وكريمة، واخيرا عمل تجارب واختبارات في ولاية الخرطوم ويصب كل هذا في دعم المنتخبات السنية (الشباب والناشئين) بأفضل العناصر ومن جميع انحاء السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد