صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس بعثة رفع الاثقال يعدد المكاسب الايجابية من خطوة المشاركة في البطولة الافريقية ..

56

رئيس بعثة رفع الاثقال يعدد المكاسب الايجابية من خطوة المشاركة في البطولة الافريقية ..

أستعرض الاستاذ عوض صدقي رئيس بعثة منتخب رفع الاثقال المشاركة في البطولة الافريقية التي اقيمت بمصر مؤخرا النجاحات والمكاسب الفنية والادارية التي انعكست علي المنشط من خلال المشاركة في البطولة ..
وقال صدقي : ان المشاركة في البطولة الافريقية حفلت بالعديد من النجاحات علي الصعيدين الفني والاداري حيث حصل السودان علي ميدالتين برونزيتين في البطولة كانجاز جديد يحسب للرياضة السودانية عامة ورفع الاثقال علي وجه التحديد واضاف صدقي : الحصول علي ميدالتين كان امر صعبا في ظل منافسة عدد كبير من الدول التي لها وزنا كبيرا في القارة الافريقية .. مشيرا الي ان تواجد السودان في الحدث ساهم في حصول الاتحاد علي معدات رياضية ذات الجودة العالية كدعم من الاتحاد الدولي .. مبينا ان الخطوة جسدت وعززت لعمق العلاقة التي تربط بين السودان واتحاداته القارية والدولية وشكلت اضافة حقيقية ومكسبا اداريا ..
وامتدح صدقي الاداء والمظهر المشرف للاعبين صلاح نبيل ونصر الدين في البطولة وقال : كان الاداء مشرفا وايجابيا للغاية من جانب الثنائي صلاح ونصر الدين في البطولة وقدما مرودا فنيا طيبا فضلا عن الاخلاق الحميدة التي يتحلي بها اللاعبان وكانا عنوانا بارزا في الالتزام والامتثال بكافة الموجهات الادارية والفنية ..معتبرا ان المشاركة بكل تاكيد سوف تمثل دافعا وحافزا قويا للظهور بشكل افضل في البطولة العربية القادمة في سوريا واحراز المزيد من الميداليات ..
وفي ختام حديثه قدم الاستاذ عوض صدقي رئيس الاتحاد المحلي لرفع الاثقال بولاية كسلا ورئيس البعثة كل الشكر والتقدير للاتحاد الدولي والافريقي والمصري علي تعاونهم في دعم منشط رفع الاثقال ويمتد الشكر الي المهندس ادم جرنوس المدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا علي وقفته الكبيرة وتسهيل بعض المهام ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد