صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة المسابقات: اكتمال الدوري مستحيل.. والحديث عن تتويج الهلال غير منطقي

43

الخرطوم- حافظ محمد أحمد
رأى الفاتح باني، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني أن اكتمال الدوري الممتاز في ظل الظروف الحالية مستحيل، مبيناً أن التطورات الأخيرة وفرض حظر كامل لمدة (3) أسابيع يصعب المهمة أكثر، لافتا أن الفترة المتبقية بعد انتهاء الحظر وحتى الموعد المحدد لإغلاق الموسم لن تكون كافية، وربما لن تكون كافية حتى إذا قرر اتحاد الكرة تمديد الموسم. مبينا أن فترة انتهاء الحظر ستكون في الأسبوع الأول من مايو وخلال شهر رمضان وستحتاج الأندية لفترة إعداد ومن ثم إنطلاقة المسابقة، وهو ما يعني دخول شهر يونيو ليكون ما تبقى اسبوعين فقط.
وأشار باني في حديثه الذي خص به “اليوم التالي” أن ما تردد عن تتويج الهلال باللقب مثير للسخرية، موضحا أن الأهلة يرغبون في تتويج فريقهم باللقب. وفي اتجاه آخر يلمح المريخاب لتتويجهم باللقب وكذلك الأمل وهلال الأبيض، مؤكدا أن كل تلك الأحاديث لا معنى لها ولا أثر على أرض الواقع، مشددا أن اتحاد الكرة والمسابقات لن تتخذ أي قرار ما لم تنجلي الأزمة تماما ويتضح الموقف بشكل نهائي. مشددا أن القرار يبقى في يد إتحاد الكرة، مؤكدا أن اللوائح تخلو تماما من مادة تشير لتتويج متصدر القسم الأول.
وناشد الفاتح باني الشعب السوداني ضرورة الإلتزام بالتوجيهات الصحية السليمة، معتبرا أن الإجراءات الوقائية والتدابير التي اتخدت من شأنها أن تحد من انتشار جائحة “كورونا”، متمنيا الصحة والسلامة للجميع، محذرا في الوقت ذاته من الاستهتار، مؤكدا أنه تسبب في كوارث حقيقية على نحو ما حدث في إيطاليا وغيرها من الدول.

اليوم التالى

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد