صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة المسابقات : الاتحاد العام بامكانه تعديل موعد التسجيلات الافتراضى فى اى لحظة 

70

اكد المهندس الفاتح بانى رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم السودانى ان امر عودة النشاط الرياضى بالبلاد مرهون بقرار  من مجلس ادارة الاتحاد العام او الجمعية العمومية باعتبار ان النشاط فى السودان كان يفترض ان ينتهى فى العاشر من هذا الشهر لكن الان فى حال منحنتا وزارة الصحة اشارة لعودة النشاط وانتهاء جائحة كورونا يتوجب علينا تمديد النشاط الرياضى بالبلاد وهذا قرار يملكه مجلس الادارة او الجمعية العمومية ثم بعد ذلك لجنة المسابقات بامكانها تحدد جدول المباريات .
وكشف بانى فى تصريحات رصدتها (كورة سودانية) :  ان الاتحاد العام لكرة القدم قرر امس عبر الامانة العامة اخطار الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) موعد افتراضى لتسجيلات وتنقلات اللاعبين وحددها بنهاية هذا العام ديسمبر المقبل ، مشيرا بان هذا التوقيت افتراضى ويمكن تعديله متى ما اخطرتنا الجهات الصحية بعودة النشاط بالسودان و قررنا استئنافه  باعتبار ان هذا التحديد هو افتراضى فقط ويمكن تعديله متى سمح لنا بالعودة للنشاط .
وقال رئيس لجنة المسابقات كان من المفترض ان ينطلق الموسم الجديد ( 2020 /2021 ) فى اغسطس القادم لكن بعد جائحة كورونا لا نستطيع تحديد مصير هذا الموسم وبداية القادم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد