صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة المنتخبات يجتمع بالجهاز الفني للمنتخب الوطني

193
عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الفرنسي هوبير فيلود والمدرب العام خالد بخيت، وإطمان برقو على الترتيبات لمعسكر المنتخب الوطني قبل السفر إلى اديس ابابا لمواجهة اثيوبيا الاعدادية، واكرا لمواجهة غانا في تصفيات امم افريقيا 2022.
وتم التاكيد على سفر المنتخب إلى اديس في 4 نوفمبر وخوض مواجهة المنتخب الاثيوبي في السادس من نفس الشهر، على أن يغادر المنتخب في اليوم التالي من اديس ابابا إلى العاصمة الغانية اكرا، ويستغل رحلة برية في نفس اليوم لمدة 3 ساعات  إلى مدينة كيب كوست التي تقام فيها المباراة وفق اختيار الاتحاد الغاني.
وأكد برقو أنهم أكملوا المخاطبات مع كل الاتحادات والاندية الخارجية بشان استدعاء لاعبي المنتخب الوطني، مبيناً أنهم تواصلوا مع سفارتي السودان في اثيوبيا وغانا لتوفير افضل الخيارات لاقامة وراحة بعثة المنتخب الوطني.
وسيسجل برقو يوم الاحد 1 نوفمبر 2020 زيارة لاستاد الهلال بجانبه مندوب الكاف عصام شعبان، للاطمئنان بشكل نهائي على جاهزية الملعب لاستضافة مباراة المنتخب ونظيره الغاني في 17 نوفمبر، وقدم برقو شكره لمجلس الهلال على الجهود التي بذلت لتجهيز الملعب.
وحرص برقو على عقد جلسة أيضا مع حمد كمال المدرب العام لمنتخب 17 عاماً، لتحديد الموقف النهائي من مشاركة المنتخب في تصفيات سيكافا المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2021، وتم الاتفاق على عقد اجتماع لحسم الامر بشكل نهائي بعد التشاور مع رئيس الاتحاد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد