صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الفلاح عطبرة : باقي في منصبي وسنناهض قرار شداد بكل الطرق ..

257
ذكر الباشمهندس اسماعيل فرج الله رئيس نادي الفلاح عطبرة فى تصريحات لقناة الهلال الفضائية تابعتها كورة سودانية بانه سوف يتمسك بمنصبه رئيسا للنادي رافضا اي اتجاه لتقديم استقالته جاء ذلك في رده لرئيس اتحاد الكرة د كمال شداد الذي رفض تسليم مندوب النادي المبلغ المخصص للنادي البالغ قدره عشرة الف دولار من منحه الفيفا وقال فرج الله : ان رئيس اتحاد الكرة ابلغ مندوب النادي بالاتحاد بعدم تسليم النادي المبلغ الا بعد استقالة رئيس النادي وذلك بسبب مشاركته في الاجتماع الذي عقد في وقت سابق مع وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي من خلال مداخلة تلفونيه مع عدد من اندية الممتاز ابان الازمة الناشبة بين الوزارة واتحاد الكرة … وكشف فرج الله بانه لم يشارك في الاجتماع حضوريا انما كانت مشاركته عبر اتصال هاتفي وتحدث عن وجهة نظر النادي حول مستقبل الموسم الرياضي في ظل جائحة فيروس كورونا والتحديات والمعوقات التي تواجه استكمال الموسم الرياضي..
  واشار رئيس نادي الفلاح عطبرة ان مسيرة الفريق سوف تمضي الي الامام وان المجلس قادر علي تصريف الالتزامات تجاه الفريق بعيدا عن دعم اتحاد الكرة وقال : لنا القدرة المالية علي تصريف وتسخير كافه الامكانيات تجاه فريق الكرة دون الرجوع الي دعم اتحاد الكرة ولكنه عاد واكد بان المجلس سيناهض خطوة اتحاد الكرة بكل الطرق بعدم التفريط في حقوق النادي ..واضاف فرج الله : .عاجلا ام اجلا حتما سيعود نصيب النادي ولن نتنازل عنه مهما كان ..مؤكدا علي انه لم يتدخل في اي شان يخص اتحاد الكرة او يتجاوز اختصاصاته كرئيس للنادي ..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صالح ابراهيم محمد يقول

    لو كنت جلست مع اتحاد المزارعين او وزارة الزراعه كنا قلنا رئيس نادي الفلاح يبحث عن مصلحة ناديه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد