صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي حيدوب المهندس احمد يس جحا يشيد بانتصار فريقه على النهضة ربك ويشكر الجمهور الرياضى

143

أشاد المهندس احمد يس جحا رئيس نادي حيدوب بالانتصار الذي حققه فريقه على النهضة ربك بثلاثة أهداف نظيفة عصر اليوم الأحد ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الدوري الوسيط مجموعة الأبيض مبيناً أن فريقه قدم مستوىً مميزاً طوال الشوطين واستحق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة، وأشاد احمد يس باللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب محسن سيد مبيناً أنهم في مجلس الإدارة سيعملون ليلا ونهارا من أجل اسعاد الجماهير وتحقيق طموحات أهل الولاية بالصعود إلى الدوري الممتاز. واعرب عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المنافسة وقال جحا أن انتصارات فريقه لن تتوقف مبيناً أنه في مجلس الإدارة والاقطاب واللجنة المالية سيوفرون كل المعينات للجهاز الفني واللاعبين حتى يحافظ الفريق على صدارة المجموعة والتأهل إلى دوري النخبة المؤهل الممتاز، وأشاد احمد يس بحكومة ولاية غرب كردفان على دعمها الكبير ووقفتها المشرفة خلف الفريق.
كما أشاد بدعم المؤسسات الحكومية والشركات التجارية واقطاب الأندية الرياضية ومؤازرة الجماهير للفريق ، واعداً إياهم ببذل المزيد من الجهود للوصول إلى مزيد من الانتصارات حتى الوصول إلى الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد