صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رابطة الغره تكمل التحضيرات لانطلاقة الدورة الرياضية برعاية محلية شيكان

57

 

الشروق والصفا في الافتتاح وظهور منتظر للأهلي والاعمال والبترول وكريمة وطقت ومستشفى الضمان

أكملت رابطة الغره الخيرية الرياضية الاجتماعية بمدينة الأبيض كافة التحضيرات لإنطلاقة الدورة الرياضية التي تشارك فيها بعض أندية بالأبيض في ملعب النادي الأهلي برعاية محلية شيكان وتحت شعار *وطن يسع الجميع* بمشاركة ثماني أندية هي الاهلي والاعمال والشروق والصفا من الدرجة الأولى والبترول وكريمة من الدرجة الثانية وخورطقت وفريق مستشفى الضمان الدولي ، وجرت نهار أمس بنادي الاهلي مراسم قرعة الدورة بحضور ممثلو الأندية المشاركة وممثل التحكيم والإعلام وبعد نقاش وتداول أمن الجميع على شروط وشكل المنافسة والجوائز وتوافق الجميع على العمل بإخراج الدورة بافضل مايكون حتى تحقق الأهداف السامية المرسومة من قبل رابطة الغره الخيرية الرياضية.

والتقت اللجنة المنظمة ممثلة في الكباتن شيخ الدين الشبح ومصعب جنقل وعبد الرحمن على الله نهار الاربعاء المدير التنفيذي لمحلية شيكان عبد الناصر عبدالله الذي اشاد بالحراك الرياضي والمجتمعي والشباب بمحلية شيكان مطالبًا بمساهمة الجميع في السلم المجتمعي وحفظ الامن بين المكونات كافة وأكد رعايتهم للدورة والمشاركة في دعم برامج الشباب بالمحلية .

في السياق اشاد الكابتن شيخ الدين الشبح بنهج محلية شيكان والمدير التنفيذي في رعاية الدورة ذات الاهداف السامية وتتجلى في شعارها الكبير وطن يسع الجميع ، وتنطلق الدورة يوم غد الجمعة في الرابعة الا ربع بلقاء يجمع بين فريقي الشروق والصفا بميدان الاهلي وتتوالى المواجهات بظهور الفرق تباعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد