صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة في شأن الشرطة والبمبان.. !

479
افياء
ايمن كبوش
رسالة في شأن الشرطة والبمبان.. !
# العزيز أيمن كبوش.. شكراً لما سطره يراعك حول ما جري في مباراة كوبر المشؤومة والتي كان ابني مشعل سيفقد حياته فيها جراء سؤء تقدير مني كما ذكر لي بعض الأحباب والأصدقاء من الزملاء والأخوة في القطاع الرياضي بنادي الهلال بسؤالهم لماذا أحضرته معك ؟؟؟ لا يعلمون أنه لم يتبادر إلي ذهني علي الإطلاق بل ولم يكن في توقعاتي البتة أن الأمور ستؤول لما ألت إليه وانا القادم في إجازة صغيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة وكل أشواقي في معانقة عشقي الثرمدي ومعايشة اجواءه الزرقاء من داخل السودان ومعي ابني.
هل تعلم الاخ أيمن أنني الآن في تحدي كبير جدا لإعادة الثقة لابني مشعل بعد أن أُصيب بفوبيا عدم الذهاب لاي ملعب داخل السودان لدرجة ان وصل به الأمر بالقول (بابا ما نمشي الكورة . لماذا ؟ لأن الكورة فيها دخان).
# هل تعلم بأنه يحفظ شعارات الالتراس ويرددها وهو في الرابعة من عمره وفي صباح كل يوم يأتي لي يقفز كما يفعل اعضاء الكورفانورد ويقول سنارة وتيفو في كل مباراة ضروري.. والكورفا تولع شمروخ لهب ودخان.. وهو لا يعلم ما معني الدخان إلا أن عاش التجربة الحقيقية بام عينه وأصبحت له كابوس الان يبكي عندما تأتي سيرة كرة القدم وهو الذي يعشقها بشغف.. المباراة في خواتيمها ونحن بصدد الخروج بعد التعادل هل يُعقل تصرف غبي وساذج من بعض أفراد الشرطة فقط لأن هناك صافرات إستهجان ضد الحكم او الجهاز الفني للهلال او اللاعبين يستوجب إطلاق البمبان ليجعل الجميع يتدافع بهذه الطريقة التي كان يمكن أن يكون هناك إصابات تصل الي فقد الأرواح !!!
# حملت ابني وهو يبكي محاولاً تغطية رأسه بالكامل بقميصه إلا أن قوة البمبان اخترقت القميص واستنشقه بالكامل وفي تلك اللحظة فقد الوعي.. حاولت ان اقفز من الاعلي في مقصورة ملعب كوبر ولكن المسافة بعيدة لا تمكنني بأن أقفز به.. استنجدت ببعض الاخوة والكل في حالة ذُعر وركض الكثير من كبار السن يقعون علي الارض . شاب رائع جدا له كل الشكر والتقدير والامتنان وشكرته كثيراً بعد الحادثة بعد أن ركض بعيداً سمع صياحي ( شباب واحد يمسك مني الولد خلاص حيغمي عليه ! ) .. رجع ومن الاعلي دفعت بمشعل إلتقطه بين يديه وركض به وانا قفزت بعد ذلك ولحقت به والكل يحاول ان يخرج ببوابة وااااحدة فقط للجميع …..!
# لكم ان تتخيلوا ان ملعب كوبر به بوابة واحدة فقط للدخول والخروج ويأتي البعض ليتحدث عن عدم تطور للرياضة وعدم وجود نتائج ونحن لا نمتلك المقومات لذلك يا سبحان الله وهذا موضوع سنعود إليه فيما بعد.. ملعب غير مستوفي لاي شروط وتمارس فيه الرياضة شأنه شأن عدد من الملاعب ونحن نرفع سقف الطموحات للفوز بكبري البطولات.
# ركضنا بالطفل وفي تلك اللحظة فقد الوعي حاولنا كثيرا اسعافه وللأسف دون جدوي.. الكل ذهب ودخل للسيارات شكرا لأحد الاخوة الذي فتح لنا سيارته ودخلنا بالطفل لأن الأجواء المحيطة بالملعب وكل المنطقة كلها بمبان في كل الأرجاء وانا لا أدري أين وقفت في الأصل. اخذ ابني وقت طويل حتي عاد وعيه والحمد والشكر لله سبحانه وتعالي علي ان سلمنا في ذلك اليوم بعد أن كدت افقده والنتيجة انه حتي اللحظة يقول لي (بابا انا ما ماشي كورة.. الكورة فيها دخان) !! فوبيا ساعاني كثيرا حتي امسحها من مخيلته وهو الذي تعلم مني حب الهلال.
التجاني محمد الأمين/ ابوظبي
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    ماذا استفدنا من كلام التجاني هذا ام انه محاولة منك لتعضيد اتهامك للشرطة ومحاولة تبرئة مشعجي الهلال الذي حاولوا الاعتداء على اللاعبين والحكم
    طالما ان في الوسط الرياضي مثلكم فلن تتطور الكورة ابداً
    اتقوا الله في ما تكتبونه

  2. احمد العوض يقول

    وهل يختلف طفل التيجاني عن ملايين الاطفال الذين كانوا يستنشقون البمبان ايام المظاهرات داخل غرف منازلهم
    هل كتب هذا الغبى ايامها عن اولئك الاطفال ؟؟؟
    قلت ليكم عشان الهلال مستعدين يغالطوا اى حاجة
    والله ما كرهت الهلال الا بسبب المختلفين ديل
    قلت لى يا بابا الدخان ؟؟؟ المرة الجاية دخلوا عندكم هناك مباريات الشارقة وعجمان جايبو زرائب العيش مالك ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد