صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسميا الإتحاد السوداني يختار ملعب (جوبا) مسرحا لمواجهة صقور الجديان والنيجر

206

 

بعد مشاورات مطولة وإتصالات مكثفة وتنسيق بين الجميع مؤسسة الرئاسة في الإتحاد السوداني لكرة القدم (الرئيس ونائبه الأول) والإطار الإداري (المشرفية العامة وإدارة المنتخب) والجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إختار الإتحاد السوداني رسميا ملعب جوبا مسرحا لمواجهات صقور الجديان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025م المغرب التي يستهلها منتخبنا بمواجهة النيجر فى الرابع عشر من سبتمبر 2024م.
وقد أكد النائب الأول لرئيس الإتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مسئول المنتخب الأول الأستاذ أسامة عطا المنان حسن الذى قام بالإتصال بالإتحاد
الإفريقى لكرة القدم وتلقى موافقة من (الكاف) ولجنة تراخيص الأندية بأهلية ملعب جوبا لإستقبال مباريات الأفكون وأنهم بعد ذلك قرروا إختيار ملعب جوبا بشكل نهائي وأنه أختير لأسباب كثيرة علي رأسها توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين خاصة لاعبى الهلال والمريخ الذين يلعبون مباريات الإياب في دوري أبطال إفريقيا يوم 26 أغسطس 2024م بجوبا ودار السلام إضافة إلى الطقس والأجواء وأرضية الملعب والجماهير فرأينا جميعا أنه خيار مثالي وسنؤدي فيه مباراة النيجر.
وكشف عطا المنان بأنهم أكملوا تواصلهم مع الإتحاد الجنوب سوداني الذي أكد موافقته الفورية ورحب بصقور الجديان وأبدي تعاونا كبيرا في تهيئة الأجواء للمنتخب السوداني في إطار العلاقات الأذلية المتميزة بين الإتحادين والشعبين الشقيقين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد