صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ركلات الترجيح تمنحُ نادي الأهلي الكنوز بطاقة العبور لنهائي دورة الفقيد محمد الرضى بالدامر

57

 

الدامر : أحمد مدني

بشكلٍ رسمي تأهل نادي الأهلي الكنوز إلى نهائي دورة الفقيد محمد الرضي مجذوب بعد تفوقه على فريق الصحراء بركلات الترجيح خمسة مقابل أربعة في المواجهة التي إحتضنها ملعب المهدية بالعكد عصر امس الخميس.
انتهى الزمن الرسمي بالتعادل السلبي ليحتكم الطرفين إلى ركلات الترجيح التي إبتسمت لنادي الأهلي الكنوز بتسجيل خمسة أهداف مقابل أربعة ليحجز بعد ذلك نادي الأهلي البطاقة الأولى في المشهد الختامي لدورة الفقيد محمد الرضي مجذوب وفي إنتظار الطرف الأخير من المباراة التي تجمع نادي النهضة البان جديد بفريق النجمة العكد عصر اليوم الجمعة بملعب المهدية بالعكد.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة محمد حسين شاكوش حكم وسط عاونه على الخطوط عبدالرحمن عوض الكريم مساعد أول ومحمد علي مساعد ثاني وتاج الدين الشيخ حكماً رابعاً بينما فاز بنجوميتها اللاعب المميز خالد أوبميانغ من نادي الأهلي الكنوز وبالمقابل فاز بها المتألق الضي حمزة من جانب فريق الصحراء الذي قدَّم مشاركة محترمة وطيبة وقوية نالت إعجاب الحضور الجماهيري الكبير الذي ظلَّ يشكل لوحة جميلة في ملعب المهدية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد