صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريشموند لكورة سودانية : الحديث عن تجديد عقدي مع المريخ سابق لاونه ..

82

 

في تصريح خص به كورة سودانية اوضح محترف المريخ الغاني ريشموند انه ظل يواصل تدريباته الخاصه والجادة بصورة مستمرة ويومية وفق البرنامج المعد من قبل مدرب الاحمال بالفريق …معلنا عن رغبته الاكيدة للعودة للتدريبات وملامسة الكرة . واكد عن جاهزيته الفنية في الوقت الراهن للعودة للعب التنافسي ..وقال : اواصل تدريباته بشكل مستمر وفق موجهات الاطار الفني وساهمت التمارين في تكملت جاهزيتي الفنية جيد واصبحت جاهزا فنيا للمشاركة ..

واعرب ريشموند عن ارتياحه وسعادته للاخبار السارة التي تشير عن اقتراب موعد استئناف النشاط الرياضي وقال : نامل ان يعود النشاط الرياضي كما تعودنا اليه ..وتعود الحياة الي طبيعيتها بعد توقف دام لعدة اشهر بسبب فيروس كورونا ..البقاء بالمنزل ادخل فينا الملل ..

وحول خطوة تجديد عقده مع المريخ قال ريشموند : لا يزال الوقت طويلا للحديث عن هذه الخطوة سابقه لاونها ..الان اتمني العودة الي الملاعب وملامسة الكرة وتقديم مستوا مميزا مع الفريق ..وابدي ريشموند عن رضائه التام عما قدمه من جهد وعطاء مع الفريق خلال الفترة الماضية واضاف : نجحنا جميعا في اظهار مستويات طيبه ورائعه مع الفريق ونسعي لمواصلة المسيرة واكمال ما تبقي من مباريات حتي نحقق حلم ورغبة جماهير المريخ في التتويج بالبطولة …….

وفي ختام حديثه تمني محترف المريخ ريشموند ان يوافق المسؤولين باتحاد الكرة علي استئناف وتكملت الدوري الممتاز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد