صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زي النادي…وأنا هلالابي !!

715

وهج الحروف

ياسر عائس

زي النادي…وأنا هلالابي !!

 

حصلت بالأمس على معلومات موثقة تتعلق بزي الهلال والشركة التي إختارها المجلس لتنفيذ التعاقدات وإستلام المعدات بحسب العروض والشروط والإتفاق.

بدءا نقول إن الجزء الأول من الفنائل التي إستلمتها الشركة بغرض بيعها للجمهور كانت رديئة الخامة سيئة التصنيع قبل أن تتدارك الأمر وتقوم بتحسين المنتج.

ثانيا القفز من (كيلمي) إلى (امبرو) فرضته ظروف موضوعية بأمر مجلس الهلال، وليس الشركة المتهمة بالتلاعب والتربح كما أسلفنا واتهمها الإعلام وهى (أوت اوف ذا بوكس) فهي مجرد وسيط ونافذة تقدم خدمة للنادي ولا تنال إلا عشرين في المائة من الأرباح.

(امبرو) شركة عالمية معروفة تقدم خدماتها لكبريات الأندية وفق عقود ملزمة وغالبا ما يكون التعاقد مباشرة بين الشركة ومجلس إدارة النادي وليس عبر وسيط.

من خلال رحلة التقصي والبحث عن الحقيقة نرى أن القصور يتمثل في المجلس وليس الشركة المتهم بها هداية الله.

نظرا لأن الإدارة تملك كل التفاصيل وتبخل بالظهور عبر الإعلام لتمليكه الحقائق وتمنع المزيد من منصات الصواريخ عن الشركة.

أما بالنسبة للون الأسود فقد تأكد لي أن الكاف طالب كل الأندية المشاركة في بطولاته بتسمية لون ثالث إحتياطي يضاف للونين المعتمدين وقد اختارته لجنة التطبيع  السابقة.

وهذا يعني أن الأسود مخصص كزي ثالث لدى (كاف) وليس للظهور في مباريات الممتاز وكأس السودان ، حتى لو إستلم المجلس عددا كبيرا من الأطقم.

يجب إستبعاد الأسود تماما في المباريات المحلية ، والإعتماد على الأزرق والأبيض لوني الهلال منذ تأسيسه.

علمت أن العقد الجديد مع المجلس تم بناء على (كتلوج) تصدره شركة (امبرو) في شهري أكتوبر ونوفمبر يتضمن مشروع التشكيلات والمقترحات للعام الجديد 2023.

يفترض أن يفصح مجلس الهلال عن تفاصيل العقد والشكل الجديد ، ولماذا تحول من تلك إلى هذي؟؟ والضمانات والمكاسب ، والإجابة على عديد الأسئلة التي تشغل بال الأنصار.

لماذا يتكتم المجلس على هذا الملف ويتمسك بحجب المعلومات عن الاعلام ليرسم المزيد من علامات الإستفهام والغموض؟؟.

يتفق معظم الأهلة على تراجع أناقة الفريق وتواضع الشكل، بالإعتماد على زي تقليدي وتصميم كلاسيكي قديم تجاوزه النادي قبل سنوات.

وينبغي اللحاق بالتطور بعد أن شهد عالم كرة القدم قفزة في التصاميم وإختيار الألوان.

ربما يدخر المجلس الأمر ليكون مفاجأة لأنصاره مع بداية العام ، نرجو ذلك ونتمنى أن نشاهد زيا يليق بفخامة الإسم.

مشروع (انا هلالابي) در عائدا لا بأس به للمجلس رغم ضعف الترويج له وحاجته لإعلان بصورة أكبر.. فالدعاية تمثل نصف نجاح أي مشروع… ويتحمل المجلس أيضا مسئولية حث الأنصار على التدافع والمشاركة فيه حتى يسهم فعليا في الموازنة.

أشتات !!

لا حاجة للهلال بالتعاقد مع حارس جديد… لديه كديابا ومدني يجب قطع اعارتهما وإعادتهما فورا بعد أن قدما مستويات ممتازة.

كديابا ظهر بشكل مميز للغاية ويستحق الدفاع عن ألوان الهلال.

أمام كوبر قدم جارجو أفضل مستوي له منذ تسجيله.. وإستمراره في الملعب بأمر المدرب فجر قدراته ومنحه دافعا كبيرا للإجادة.

لامينو يستحق اللعب بالدوري السعودي لأنه صغير وموهوب… موافقة الهلال تصنع سمعة حسنة للنادي.

إبعاد عثمان مختار عن تشكيلة القمة خسارة كبيرة وإعدام لواحد من الحلول الفردية الناجحة ، وراحة كبيرة لدفاع المريخ المتهالك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد