صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سفيرة السودان لدي الجزائر نادية محمد خير تزور شباب صقور الجديان

57

 

قامت سعادة السفيرة نادية محمد خير عثمان سفيرة السودان لدى الجزائر بزيارة بعثة المنتخب الوطني للشباب بمعسكر سيدي موسي بالعاصمة الجزائر يرافقها أعضاء السفارة وكان في إستقبالها المدير الفني لشباب صقور الجديان الكابتن محمد موسي والطاقم الفني والإداري واللاعبين.
وخلال كلمتها للاعبي المنتخب عبرت السيدة السفيرة نادية عن كامل الشكر والتقدير للإتحاد الجزائري لكرة القدم وللحكومة الجزائرية علي إستضافتها للمنتخب في هذا المعسكر الاعدادي المهم مؤكدة ان هذا المعسكر يعكس المستوي الرفيع للعلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
كذلك أشارت السيدة السفيرة إلي الدور المهم الذي تعلبه الرياضة في تعزيز العلاقات بين الشعوب. وحثت اللاعبين علي مواصلة تقديم صورة مشرفة عن السودان في المشاركات الخارجية بإعتبارهم سفراء لبلادهم، في وقت تمر فيه البلاد بظروف إستثنائية بسبب الحرب.

وتقدمت السيدة السفيرة بالتهنئة للمنتخب علي النتائج الممتازة التي حققها خلال المباريات التجريبية التي خاضها ضد المنتخب الجزائري الشقيق شباب وناشئين. وعبرت عن ثقتها بأن هذا المنتخب يمثل النواة لمنتخب في المستقبل.

وثمنت السيدة السفيرة الروح الوطنية العالية للاعبين والجهاز الفني الذين تحملوا الصعاب وتنقلوا في ظروف بالغة التعقيد من أجل تمثيل السودان في المنافسات الخارجية.

وفي ختام كلمتها أكدت علي مواصلة السفارة لتقديم كل التسهيلات لبعثة المنتخب الوطني للشباب خلال زيارته للجزائر.

من جانبه شكر الكابتن محمد موسي المدير الفني لمنتخب الشباب سعادة السفيرة نادية محمد.خير علي الزيارة المهمة لتفقد المنتخب الوطني وأكد أن المنتخب قد إستفاد كثيرا من المعسكر وأجري عدد من المباريات التجريبية كما عبر عن شكره وتقديره الكبيرين للإتحاد الجزائري لكرة القدم علي إستضافته للمنتخب وتنظيم معسكره بصورة مثالية.

ومن ثم قامت السيدة السفيرة برفقة مدير المركز التقني الرياضي للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى السيد شفيق ملوكي والجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الشاب بجولة تعرفت من خلالها علي عدد من المرافق بالمركز من ملاعب وصالات جمانزيوم والوحدة الطبية والفندق الذي تقيم به بعثة المنتخب وجددت شكرها لمدير المركز علي الرعاية الكريمة التي تم توفيرها للمنتخب السوداني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد