صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سلاح ذو حدين…!!

703

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

سلاح ذو حدين…!!

& النبضات( دل دل دل )متسارعة اشبه بدوي طبول الحرب والقلق سيد الموقف والساعات تمضي متثاقلة الإجساد بالخرطوم هنا والعقول والقلوب هناك بجنوب أفريقيا الماهنا ومن محصلة هنا وهناك نتمنى أن تنبثق النتيجة الإيجابية المنتظرة على نار آحر من شية الجمر والسؤال هي وين اللحمة عشان نفكر كمان في الشية؟؟
& بالسودان ثلاثة أشياء تخفف الآلام والمعاناة وتجلب الكثير من الارتياح النفسي النيل والنخيل وانتصارات فعندما يفوز سيد البلد وزعيمها الاصلي وبصفة خاصة في المعارك الكروية الضارية تختفي الخلافات الأسرية وغيرها وغالبا ماينخفض سعر الدولار وتصبح الابتسامة حتى ولو مؤقتا لغة التفاهم بين الناس في بلدي ننسى الهموم والاوجاع وكل شيء ونتذكر فوز الهلال وليت رفاق الشغيل يفعلوها اليوم حتى نعيش الاسبوع الأمثل والاجمل والاكمل والأشمل خاصة وأننا في بدايته ونتمناه سبت اخضر باذن الله .
& نعم صن داونز فريق قوي ومميز لدرجة بعيدة ولكن الأزرق نفسه يهوى منازلة الأشداء والأمثلة على قفا من يشيل والازرق الذي سبق أن جندل العمالقة اهلي القرن ومازيمبي والترجي والزمالك …الخ قادر باذن العلي القدير على ترويض صن داونز وتحقيق المراد وإسعاد الأغلبية الغالبة بالبلاد ولأنه الكبير والزعيم الاصلي و يضم بين صفوفه مجموعة من الاشاوس المثابرة والاقدام في طليعة مزاياهم فإن الرهان عليهم يمكن في كل الأوقات.
& وحقيقة فإن لجنة التطبيع بقيادة ربانها الماهر نهر السوباط لم تترك شيء للظروف فيما يختص بتوفير كل معينات الإعداد الفني وبكل المقاييس فان المشاركة في دورة سوبر سيمبا كانت ضربة معلم وقدمت خدمة فنية كبيرة للصربي زوران ولاعذر للخواجة ابو عيون خضراء بعد الآن والظهور المشرف والمنافسة بقوة وشراسة من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن نقبله من زوران .
& هنالك بعض المخاوف من الوضع بالعرين الأزرق كنا نتمنى أن يكون لون الدم في كامل الجاهزية او ان تكون فورمة جمال سالم في أعلى معدلاتها ولكن ربما يجبر الظرف الراهن جراء عدم جاهزية ابو عشرين وآلام الظهر التي يعاني منها اليوغندي الإطار الفني للدفع بابوجا قبل الأوان (بشوية )حقيقة الحارس الشاب مشروع عملاق قادم في سماء كرة القدم السودانية والأفريقية كنا نتمني انطلاقته تدريجيا ولكن ربما ترسم الأقدار وضعه امام المحك الصعب اليوم والامر سلاح ذو حدين صراحة وابوجا اذا شارك اما طار السماء او حدث العكس الشر بره وبعيد .
& شخصيا اتمنى ان يدفع زوران بابراهيما والفاس من قولة تيت خاصة وأن الدفاع اقل خطوط صن داونز واي والأداء المتوازن المصحوب بهجمات خاطفة سريعة نعتقد هو الأسلوب الأمثل لمواجهة صن داونز وبصراحة الليلة خندقة( نهي زندر كهي ) لانها حتما ولابد ستؤدي بنا إلى الخسارة في بداية المشوار استنادا على القدرات الهجومية العالية والحلول الفردية المتعددة لأصحاب الأرض.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى أن لايفت الحديث الكثيف عن تواجد فيروس كرونا المتحور بكثافة في عضد لاعبي الهلال .
& ونسأل الله العلي القدير ان يحفظهم من كل شر ويعيدهم سالمين غانمين منتصرين البلاد.
& معركة اليوم محط أنظار القارة السمراء بأسرها واي نتيجة إيجابية لأبو الهل ستضاعف من حظوظه في التأهل.
& قلبي يحدثني بأن الثنائي فيني وجيسي سيضعا بصمة واضحة حالة مشاركتهما اليوم .
& واذا لم تهتز شباك الهلال في الشوط الأول فإنه سيكون الأقرب لحصد نقاط الفوز في ساحة اللقاء .
& ويبقى الهلال الرقم الصحيح بكرة القدم السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد