صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يضيع السودان بإبعاد معتصم جعفر وترشيح حميدتي للإتحاد العربي لكرة القدم

2٬690

 

بسبب إحقاده وتصفية حساباته وكرهه لتنظيم التطوير وقياداته أضاع رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم كمال حامد شداد فرصة تواجد السودان بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد العربي لكرة القدم التي كان يشغلها الرئيس السابق للإتحاد معتصم جعفر سر الختم بترشيحه للمهندس نصر الدين أحمد حميدتي نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة بدلا عنه في الإنتخابات التي تجري اليوم الخميس بالمملكة العربية السعودية حيث لا يجد مرشح السودان الذي إختاره شداد لوحده بعيدا عن مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم ومكتبه التنفيذي اي قبول او دعم من الإتحادات العربية لكرة القدم وبدأ حميدتي مراجعة حساباته وهو الآن في طريقه للإنسحاب من السباق الإنتخابي لأنه لن يفوز في الإنتخابات وستتضح الإمور بشكل نهائي خلال الساعات القادمة.
إصرار شداد علي ترشيح حميدتي علي حساب معتصم جعفر كان الغرض منه مزدوج إبعاد الأول من الإتحاد (وحرق) الثاني الذي لن يفوز وبالتالي يخسر السودان موقع كان يشغله لسنوات.
وكان رئيس الإتحاد السوداني كمال شداد قد أضاع علي السودان موقعه في عضوية المكتب التنفيذي للإتحاد العربي لكرة القدم بإصراره علي إبعاد معتصم الذي يجد قبولا كبيرا من الإتحادات العربية إذ ظل متواجدا لسنوات طويلة في الإتحاد العربي وتراس عدد من اللجان فيه ويتمتع بعلاقات إستراتيجية مع الإتحادات العربية بسبب خلافه معه ورفض كل الرجاءات بإعادة ترشيح معتصم جعفر حتي يضمن السودان موقعه في الإتحاد العربي لكرة القدم خاصة وان السودان من الدول المؤسسة له ودفع بنصر الدين حميدتي حيث فشل وفد السودان الموجود في السعودية والمكون من محمد جلال ونصر الدين حميدتي في إقناع الإتحادات العربية بالتصويت لمرشح السودان.
يذكر ان الإتحاد السوداني كان بإمكانه إعادة ترشيح معتصم جعفر ولا يتطلب ذلك ان يكون المرشح عضوا بمجلس الإدارة إلا أن شداد فضل ان يخسر السودان موقعه في الإتحاد العربي لكرة القدم من ان يرشح معتصم جعفر ضاربا بمصلحة الوطن عرض الحائط من اجل تصفية حساباته الشخصية مع خصومه.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    الان وضحت الرؤيه بان هذا الشخص دخل في الشيخوخه وغير قادار علي اداء مهامه نتمني له دزام الصحه والعافيه فقط يترك لغيره من الشباب الدفع الا لو بفكر يشيل الاتحاد معاه للاخرة

  2. صلاح يقول

    هو ذاتو لولا الدورة بتاعة التكليف ما إنتهت، مفروض زول اللقيمات ده يمشي من زمان، ومامفترض يكون لسه بيستمتع بالحوافز والنثريات…..
    الثورة زيها وزي السيل، بتشيل كل حاجة في طريقها، وأول الحاجات دي الناس الموالية لبني كوز الملعون وأزيالهم…..
    بعدين يا صاحب التقرير، إنت عاوز في النهاية تصل لنقطة النيل من شخصية القامة العلامة بروف شداد أبزرد سبب وجع الكاهن الأعظم أليخماو ما أكتر، بس نطمنك إنو ربنا ما غافل عن الكاهن ولا ناسيه، وعاجلا أم آجلا حا ياخذه أخذ عزيز مقتدر، وإنت والمعاك بصورة تلقائية حاتروحوا في الرجلين بعد قطع رأس الحية، وبعدين قول لربنا أنا محرش من الكاهن الأعظم أليخماو…..!!

  3. بكري يقول

    كذب في كذب وقلب للحقائق وكان على الاتحاد العام أن يقوم بهذه الخطوة من زمان

  4. هاشم الخليفة عثمان يقول

    مؤكد لمعتصم جعفر خبراته التي لا يختلف فيها اثنان ولكن ليست بالضرورة ربط اسم السودان بشخص معين. من الأفضل اتاحة الفرصة لشخص آخر وإن لم يفز هذه المرة فليحاول هو أو غيره في الدورة القادمة، كما لا يعني عدم تمثيل السودان في الاتحاد العربي أنه سيفقد فرص التنافس في المنافسات العربية المتاحة لكل الدول … ربنا يوفق الجميع

    1. Weeew يقول

      للاسف معتصم جعفر و جماعته خانوا معلمهم الدكتور كمال شداد و طعنوه فى الظهر لذلك لابد من يعيد التاريخ نفسه.

  5. لميس أحمد يقول

    عدم ترشيح معتصم جعفر لا يعني حقد د.شداد، فلا تحملوا الأمر أكثر مما يحتمل.
    الأمر عادي، إتاحة فرصة لوجوه جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد