صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 شكاوي الفيفا تهدد عرش مجلس سوداكال …!! 

102

خاص كورة سودانية
تقرير : ادريس كسلاوي
رصدت كورة سودانية تصاعد الشكاوى المرفوعه ضد نادي المريخ بشكل غريب ومريب في الاونة الاخيرة المرفوعه لدي لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  حيث لم يمضي اسبوع او اسبوعان حتي نطلع علي نشر خبر مفاده شكوي جديدة علي النادي من قبل الفيفا ..حيث اصبح اسم نادي المريخ من اكثر الاندية تداؤلا داخل اروقة الاتحاد الدولي بسبب عدم الالتزام بانظمة وقوانين الفيفا وعدم تطبيق وملامسة للمؤسسية والاحترافية في كثير من الامور وبالاخص المتعلقه بتعاقدات اللاعبين والاجهزة الفنية حبث ظل النادي خلال الفترة الماضية يتلقي العديد من الشكاوي من قبل اللاعبين الاجانب الذين تم انهاء عقوداتهم مع النادي بدون انهاء مخالصة واخر التطورات افادت ان لجنه فض النزاعات بالاتحاد الدولي ارسلت خطابا لمجلس الادارة للرد علي الشكوى التي تقدم بها البرازيلي ماركوس الذي تعاقد معه النادي ولكنه فشل في ضمه لكشف الفريق وظل اللاعب في لحظة انتظار استمرت لمدة (٦) اشهر وبعدها فسخ المجلس عقده  وتعد هذه الخطوة مخالفه للقانون ..
      بكل تاكيد هذه الشكاوى المتكررة رسمت صورة سالبة ومهزوزة وغاتمه عن الوضع الاداري المزري الذي يعيشه نادي المريخ وذلك علي خلفية السياسة المعتمه الظلام التي ينتهجها مجلس الادارة الحالي .. حيث سبق للاتحاد الدولي ان فرض عقوبات قاسية علي النادي وتم منعه من قيد لاعبين جدد لكشوفاته بسبب عدم الالتزام بالتعاقدات وكل المؤشرات تشير نحو ان النادي معرض لعقوبات اخري من قبل الفيفا بعد تزايد عملية الشكاوى حيث تجلس علي طاولة لجان الفيفا شكوي اخري ضد النادي من المحترف السابق دونو كوكو ..
      ويجلس علي عاتق مجلس ادارة نادي المريخ الحالي العديد من التحديات والمعوقات في ظل الهجمه الشرسة التي يواجهها من عدة جهات الفيفا من جهة والمعارضة الداخلية هي الاخري تطالب برحيل المجلس وتحمله اسباب الشكاوي المتراكمة للنادي داخل اروقة الفيفا ..وتبقي هذه القضايا والازمات المشتعلة هي من تهدد عرش مجلس سوداكال ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد