صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شهد عودة نزار.. الهلال يكثف من التحضيرات لمقبل المواجهات

538

 

رفع فريق الكرة الأول بنادي الهلال من نسق التدريبات، صباح اليوم الاثنين، وأجرى حصة تدريبية قوية عند الساعة السابعة صباحاً تحت إشراف طاقمه الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموزينهو، وبمشاركة (21) لاعباً.
المران اشتمل على تفكيك العضلات وتدريبات بدنية خفيفة والجري حول الملعب، ومن ثم أخضع مدرب الأحمال اللاعبين لتدريبات لياقة متنوعة بالكرة، في شكل مربعات وتمرير الكرة من لمسة واحدة، وأحياناً من لمستين والضغط على حامل الكرة، كما ركز على تدريبات استخلاص الكرات من المهاجمين، في الجانب الآخر أخضع مدرب الحراس ثنائي الفريق جمال سالم وكديابا لتدريبات متنوعة بين الخشبات الثلاث.
ريكاردو قسم اللاعبين لمجموعتين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ومن ثم اختتم التدريب بتقسيمة في نصف ملعب شهدت ندية كبيرة بين اللاعبين، هذا وسيواصل الفريق تدريباته في ذات التوقيت صباح، وينتظر أن ينضم الدوليين، بعد عودتهم من العاصمة القطرية الدوحة، رفقة صقور الجديان، وشهد مران الأمس عودة نزار حامد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد