صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيبا يتغنى بلاعبيه بعد التأهل لأمم إفريقيا

168

أكد سعيد شيبا مدرب منتخب المغرب لأقل من 17 عاما، أن التأهل لكأس أمم إفريقيا كان مستحقا بعد الفوز على مصر (2-1). وقال شيبا، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المغربي: “يجب الإشادة باللاعبين والمجهود الذي قاموا به طيلة المنافسة”. وأضاف: “المنتخب المغربي بدأ بمستوى جيد، وكان لا بد من إنهاء بطولة شمال إفريقيا بصورة جيدة”. وزاد: “التأهل لكأس أمم إفريقيا هو مجهود الجميع، بما فيهم أعضاء الإدارة التقنية، الذين ساهموا معنا في البحث على اللاعبين”. وختم: “سنواصل العمل وعدم التراجع، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وأشكر عائلات اللاعبين على مساندتهم”.

بودربالة يتقدم مستقبلي ناشئي المغرب

تواجد الدولي المغربي السابق، عزيز بودربالة، وعضو اتحاد الكرة المغربي حاليا، في استقبال بعثة منتخب المغرب للناشئين بعد عودتها من الجزائر محملة بتأشيرة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا.وحقق المغرب العلامة كاملة في التصفيات التي احتضنتها الجزائر مؤخرا عن منطقة شمال أفريقيا، وختمها بالفوز على المنتخب المصري.  كما تواجد بعض من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في استقبال الناشئين ومدربهم سعيد شيبا. وحظيت بعثة منتخب الناشئين باستقبال كبير تقديرا لهذا الإنجاز الذي كافأ المجهودات التي قام بها الجهاز الفني المؤلف من مدربين مغاربة يقودهم سعيد شيبا ونادر المياغري، إذ يراهن اتحاد الكرة على إعادة الاعتبار للمدربين المغاربة في كافة المنتخبات السنية بعد الانفصال عن كافة الأجانب، وكان آخرهم وحيد خيليلوزيتش مع المنتخب الأول.تواجد الدولي المغربي السابق، عزيز بودربالة، وعضو اتحاد الكرة المغربي حاليا، في استقبال بعثة منتخب المغرب للناشئين بعد عودتها من الجزائر محملة بتأشيرة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد