صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صغار وشباب صقور الجديان يعسكران بليبيا استعداداً لزوون سيكافا المؤهل لأمم أفريقيا للناشئين والشباب

34

بمجهودات واتصال النائب الأول رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان

صغار وشباب صقور الجديان يعسكران بليبيا استعداداً لزوون سيكافا المؤهل لأمم أفريقيا للناشئين والشباب

تواصلاً لاهتمام الاتحاد السوداني لكرة القدم بمنتخباته الوطنية، والتزامه بإعدادها بشكل جيد لمشاركاتها الخارجية المنتظرة وتسخيره لشبكة علاقاته مع الاتحادات الشقيقة والصديقة، واستكمالاً لبرامجها الإعدادية، حيث بدأ صغار صقور الجديان تجمعهم الداخلي ببورتسودان قبل أشهرٍ، فيما بدأ شباب صقور الجديان إعدادهم بتجمع داخلي ببورتسودان، ثم معسكرات خارجية بالمغرب والجزائر والسعودية، نجح النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ أسامة عطا المنان حسن في تنظيم معسكر للمنتخبين بليبيا بعد اتصالات مع المسؤولين بالاتحاد الليبي لكرة القدم الشقيق الذي وافق على تنظيم معسكرين لصغار وشباب صقور الجديان، وخوض عدد من الوديات مع منتخبي الناشئين والشباب الليبيين.
وقد أشاد النائب الأول، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان بالأشقاء في الاتحاد الليبي على موافقتهم الفورية لستضافة المعسكرين وتنظيم مبارياتهما الودية بقيادة رئيس الاتحاد سعادة الأستاذ عبد الحكيم الشلماني ورفاقه باللجنة التنفيذية وأمين عام الإتحاد الأستاذ عبد الناصر الصادق أحمد لاستجابتهم الكريمة، وتعاونهم غير المحدود مع الاتحاد السوداني، وتفاعلهم مع المنتخبات الوطنية في ظل الظروف التي يشهدها السودان، وقال ان ذلك ليس مستغرباً عليهم، إذ ظلوا على الدوام مساندين للاتحاد والمنتخبات في هذا الظرف التاريخي من عمر السودان، فاستحقوا الإشادة والتقدير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد