صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضفر يرفض المشاركة أمام النيل برغم تأكد القطاع الرياضي من سلامة موقفه

22

برغم تأكد الجهاز الإداري للمريخ بقيادة الكابتن محمد موسى مدير الكرة من سلامة موقف اللاعب أحمد ضفر وعدم نيله لثلاث بطاقات صفراء بعد أن ذكرت وسائل الإعلام في وقت سابق غياب اللاعب عن مباراة النيل للإيقاف الا أن أحمد ضفر رفض المشاركة في مباراة النيل وكشف للمقربين منه أنه لا يريد أن يؤثر على زميليه وليد بدر الدين وصابر عطرون واللذين كان الجهاز الفني يعول عليهما منذ البداية في المباراة والمشاركة في خط الدفاع لتعويض غياب ضفر  الموقوف وصلاح نمر المصاب وذكر ضفر أن الثنائي نجحا في أداء دورهما على أكمل وجه في المباراة وقاما بدور كبير في تأمين المنطقة الخلفية للأحمر وأسهما بفعالية في الانتصار العريض الذي حققه الفريق على النيل بأربعة أهداف لهدفين وكشف ضفر أن تألق صابر عطرون ووليد بدر الدين في متوسط الدفاع سيشعل التنافس بين اللاعبين من أجل اقتحام التوليفة الأساسية وبالتالي سيصب هذا الأمر في مصلحة المريخ بشكل عام لأن كل اللاعبين سيكون هدفهم الأول والأخير قيادة الفريق للانتصارات والمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز بنهاية العام الحالي.

ضفر

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. الصديق يقول

    كم انت كبير يا ضفر لتواضعك. نثبت كل يوم انك نجم لا يشق له غبار ومن طينة الكبار. لك مني التقدير والتحية. مزيدا من النجاحات يا كابتن.

  2. سيد البلد يقول

    والله مع أأني هلالابي بس كلام كبير من ضفر
    مبروك كابتن

  3. khalid يقول

    برافو كابتن ضفر فهم عالي ونكران ذات وكرم منك بالتوفيق لك دائما ان شالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد