صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طائرة النيل الأزرق تحلق ..

474

لهيب النار

هاشم الطيب

طائرة النيل الأزرق تحلق ..

# واصلت ولاية النيل الأزرق تميزها في لعبة الكرة الطائرة بداية من فريق النهضة سنجة الذي مثل البلاد في البطولة العربية….
# وتواصل عطاء الولاية لإهتمام حكومتها بالرياضة واليوم ها هو رئيس المجلس الأعلى للرياضة يتابع إعداد فريق النصر الذي يشارك في تصفيات الصعود للدرجة الممتازة لمنشط الطائرة والذي سينطلق في مقبل الأيام القادمة ..
# الكرة الطائرة ظلت مهيضة الجناح وغائبة عن المشهد منذ تولي مجلس دكتور عمر الفاروق زمام حكمها وأصبح تنافس الفرق يتم عبر دوري تجميع وآخره في الأبيض !!
# المريخ الي قاهرة المعز دون إعداد ليقابل ثالث أندية العام وعشاق الأصفر يتوقعون نتيجة إيجابية وسوداكال بالحديث بأن ناديه جاهز !!
# طرح أمر عدم وجود لوحة تبديل بملعب الخرطوم الوطني ليلة مباراة المريخ والشرطة وتناول خبراء التحكيم الأمر بكل جدية إستنادا على ما ورد في هذه المساحة بصحيفة كوره سودانيه الإلكترونيه بالأمس وجاءت كل الآراء متفقة على ماذكره الحكم الدولي الطريفي الصديق لهذه الصحيفة كما أكد الخبراء أن ذلك يعد تقصيرا من اللجنة المنظمه وعدم وجود لوحة التبديل أو شباك المرمى لا تنضوي تحت الأسباب التي تؤدي لإلغاء المباريات …
# خبير التحكيم الدولي فيصل الحكيم (سيحه) تقدم بشكره لصحيفة لدورها التثفيفي بقوانين اللعبة وتحري الدقة فيما تتناوله من قضايا تهم الحكام والتحكيم الذين ليس لهم نصير ..
آخر الصف ::
___________
نائب رئيس لجنة التحكيم للشئوون الفنية كابتن عامر عثمان قام بتعيين حكام لإدارة مباراة في الدوري الوسيط بمدينة بربر من حكام إتحاد مدينة الدامر وقبل أن يجف مداد قلمه لحق سكرتير حكام الدامر بإلغاء التعيين وكانت الفضيحة الكبرى متسببا بأن توجيهات البروف بهذا الأمر لوقوف رئيس إتحاد الدامر مع تجمع الإتحادات هذا ما رفضه الحكام وأرسلوا رسائلهم لزميله الدولي عامر الأمر الذي سيدخل النشاط بالتوقف كما جاء بموقعهم للتواصل الذي يجمع كل حكام السودان !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد