صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضوية رابطة هلال الرياض تحطم الرقم القياسي..العدد الكلي تجاوز الـ 350

99

 

 

نوري: خاطبنا إدارة النادي لتكوين لجنة الاشراف على الانتخابات
الوزيرة هنادي والكوميدي الطريفي ومقدم برنامج بنك الثواب في قلب الحدث
التسيير تمنح العضوية الشرفية لـ 6 .. وتكلفة الإجراءات و”العمومية” تبلغ نحو 20 الف ريال
الرياض ـ إبراهيم عوض
ارتفع العدد الكلي للأعضاء برابطة جماهير الهلال في الرياض الى اكثر من 350 عضوا، حتى يوم أمس الأول، وقبل نهاية فترة قفل باب التسجيل في الثالث من يوليو المقبل، محطما الرقم القياسي المسجل قبل عمومية عام 1988 والبالغ 300 عضوا.
وشهد مقر استقبال الأعضاء في استراحة المجد “جنوبي الرياض”، يوم امس الأول الاربعاء، حضور اكبر عدد من طالبي العضوية منذ بداية التسجيل في الـ 24 من مايو الماضي، اذ تجاوز العدد 70، ونجحت لجنة التسيير في انهاء اجراءت قيدهم عبر أربعة منافذ بسهولة ويسر.
وبدأ توافد الراغبين في نيل العضوية نحو الاستراحة منذ الساعة الخامسة مساء، فيما انطلقت عملية التسجيل الفعلية عند السادسة، وتم قيد آخر عضو عند الساعة الثانية عشر و25 دقيقة، بحضور قيادات مجموعتي “الهلال يجمعنا “و”التجديد” المتنافسين في الانتخابات، وعدد من رموز الهلال وشخصيات رياضية واعلامية، ومسرحية، يتقدمهم المهندسان التجاني أبو سن والتوم محمد يوسف عضوا مجلس إدارة الهلال السابقين، الى جانب الاستاذة هنادي الصديق وزيرة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم السابقة، وأول امينة لقطاع المرأة بنادي الهلال، والإعلامي الكبير ومقدم برنامج بنك الثواب الاستاذ عبدالله محمد الحسن، والكوميدي عبداللطيف الطريفي عضو فرقة تيراب المسرحية ، بالإضافة للزملاء الإعلاميين مفتي محمد سعيد وقسم خالد وعادل حسن، وياسر فضل المولى ، ومحمد ادريس.
وأوضح الأستاذ طارق سيد احمد نوري عضو لجنة التسيير، ان عملية تسجيل العضوية سارت بشكل جيد ولم تواجهها أي مشاكل رغم ان العدد كان كبيرا، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التسيير وتعدد النوافذ، فضلا عن التزام طالبي العضوية باحضار المستندات المطلوبة، لافتا الى ان العدد ارتفع الى اكثر من 350، ويتوقع ان يزيد عن الـ 500 بنهاية الفترة.
وقال نوري لـ الزرقاء : استقبلنا أمس الأول اكثر من 70 عضوا، والتسجيل بدأ عند الساعة السادسة مساءا، وانتهى عند الثانية عشرة و25 دقيقة ليلا، عملية فحص الأوراق وتحرير مستند الايصال المالي واعتماد العضوية تتم بسرعة، ولا تتجاوز الـ 5 دقائق للعضو الواحد، كل أعضاء لجنة التسيير شاركوا في تسهيل المهمة، وكانوا يتناوبون في خدمة الأعضاء عبر النوافذ.
وحول التحضير لانعقاد الجمعية العمومية المقررة في الثاني من أغسطس المقبل، كشف نوري عن ان لجنة التسيير خاطبت الأمانة العامة بالنادي، بهذا الخصوص، وتنتظر التكليف الرسمي حتى يتسنى لها تكوين لجنة للاشراف على الجمعية العمومية وأخرى للاستئنافات الانتخابية.
واكد نوري ان اللجنة أكملت كافة ترتيباتها واستنفرت كامل طاقاتها من اجل إنهاء فترة قيد العضوية بنجاح في الأسبوع الأخير، اذ سيكون يومي غد السبت والأربعاء المقبل آخر يومين لاكتساب العضوية.
وقال: أبواب الاستراحة ستكون مفتوحة يومي السبت والاربعاء من الساعة الخامسة مساءا، والى ان يكتمل تسجيل كل الحاضرين، حتى ولو كلفنا ذلك البقاء حتى صباح اليوم التالي.
وكشف نوري عن ان جميع الذين اكتسبوا عضويتهم، كان عن طريق الحضور شخصيا، باستثناء حالة واحدة ، كانت لواحد من من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقدم بطلب عبر موقع اللجنة في الفيس بوك، وتم قبوله بموافقة جميع الأعضاء.
وفي رده على سؤال حول حقيقة تكفل اللجنة بكافة المصاريف الخاصة بالجمعية العمومية، قال: نعم اللجنة تكفلت بكل شيء، ايجار الاستراحة، لمدة ثلاثة شهور، والمطبوعات الخاصة بالعضوية من ايصالات وغيره، الى جانب الضيافة، ودروع تكريم للاعضاء الذين منحوا العضوية الشرفية، وكذلك الصالة الخاصة التي ستعقد فيها الجمعية، وتبلغ التكلفة الكلية نحو 20 الف ريال.
وأضاف: اللجنة قررت منح العضوية الشرفية، لستة شخصيات حتى الآن، وهم القائم باعمال السفارة مهند عجبنا ومدير الجوازات، العميد رحمة الله الفارس والمهندسان التجاني أبو سن والتوم محمد يوسف، والصحفي قسم خالد، والأستاذ عليوة الحاج احد مؤسسي الرابطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد