صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عفاف الامين تؤكد نجاح الوقفة الاحتجاجية وتوضح الظلم الذي تعرض له المريخ

549

تحدثت الاعلامية عفاف الامين عن التظاهرة المريخية مبينة انها جاءت مختلفة عن كل الوقفات فكان الحضور كبير وانيق ومشرف امام مباني كرة القدم والوقفة كان واضح فيها التنظيم والترتيب والترويج لنجاحها مشيرة الي انها ضمت شعب المريخ من رموز واقطاب واعلام وقدامي لاعبين وادارين وجماهير المريخ بمختلف الشرائح الذبن شكلوا حضروا بطريقة منظمة يحملون شعار واعلام المريخ ويرتدون الاصفر والاحمر ونجاح الوقفة كان واضح بسبب نزول اتحاد كرة القدم السوداني لمخاطبة الجمهور ومطالبتهم بسبعة اشخاص لمقابلة دكتور حسن ابوجبل وبالفعل جلسنا مع الامين العام وتحدث الجميع بكل شفافية واخرجوا الغبن الموجود داخلهم والظلم الذي احسوا به من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم وكانت الرسالة واضحة وقدموا مذكرة قانونية من مولانا حيدر التوم استلمها الامين العام حسن ابوجبل والاستاذ معتز الشاعر وتم الانصال في ذات اللحظة بالبروف شداد والذي اعتذر لظروف صحية ووعد باستلام المذكرة عصر اليوم الاحد بحضور خمسة او ستة اشخاص من الحضور لمقابلة رئيس الاتحاد للحديث عن الظلم الواضح للمريخ الذي تعرض له خلال الثلاث سنوات الماضية والفشل الذريع في ملف التسجيلات والاستثمار وغيرها من الملفات وذكرت عفاف ان البعض طالب بان يكمل المجلس فترته ويذهب بسلام ويتم تعين لجنة تطبيع وعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس ادارة جديد لرفع الظلم عن المريخ واضافت : المقارنة كانت واضحة جدا عندما كان هنالك فراغ في نادي الهلال سعي شداد لتكوين لجنة تطبيع للهلال لسد الفراغ الاداري الموجود فيه واليوم تكتمل الصورة بمقابلة شداد باستلامه المذكرة وننتظر الحلول

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ماقلت مليونية؟؟ ههههه هاااااا 😂 بس ان شاء الله يكون شداد سقط؟؟؟

  2. Hajjam يقول

    طبعا لازم يطلع ليكم زول لان شداد لن يقدر علي البلطجة!!!

  3. ابو حسام يقول

    هههههاي شداد ما بقدر على البلطجة وهو اكبر واحد مارس البلطجة في حق المريخ فقط دون كل الاندية… وبعدين يا شاطر البلطجة في صف العسكر حول قفشه هههو وبمبمان رمضان ولكمة الحيمودي واغماءة الطريفي الشالوهو بالاسعاف وما عندك لسان تتكلم واصلا انتم جمهور وادارة تعودتم تميييع المواقف من زمن صلاح صالح و٢و١٢ ولسه ماشيه معاكم حلاوة ما دام الدعم التميييعي المتشدد موجود ههه لجنة ازالة التمكين باكر يتم إبعاد من قبض على السوباط الذي اشتغل عربي وافرنجي مع الكيزان والقروش كلها قروش الشعب السوداني ويفاوض في الغربال كمان. موتو بغيظكم وان شاء الله يدوم ليكم دعم شداد للأبد.

  4. Hajjam يقول

    ياابا المستعار المندلاوي قروش الشعب انتو سرحتوا ومرحتوا فيها ايام البوفيه المفتوح زمن الرئيس طوالي واتحاد اولادكم قادة المؤتمر الوطني والغربال ولدنا كان السوباط رجعه للهلال مرحبا به لالحوجتنا له ولكن لوجعكم انتم. وبعدين شداد مفروض تشكروه ليل نهار لان جمايله عليكم كتيرة وماتنسي كاس السلفقة الاخير الذي حكمت لكم به كاس لعدم وجود من يدافع عن حقوق الهلال وذلك بسبب تعنت شداد وفي النهاية ارسل عضو مجلس ادارتكم مدثر خيري للدفاع عن الهلال!!! والله دي لو حصلت ليكم كان بلطجيتكم بقيادة اليخماو كان قلبوا الاتحاد راسا علي عقب. يجب عليكم شكر شداد لاضافة كاس اخري لرصيدكم من كاسات المكاتب .

  5. Hajjam يقول

    ياابو صلاح الحقنا ابو المستعار متجدع بي هنا😅😅😅

  6. ابو حسام يقول

    اولا قسما بالله العلي العظيم انا لا مستعار ولا مندلاوي وما بعرف اليخامو دا منو اللهم إلا في عمود الرشاشة محمد كامل سعيد هههه متخبية والناس شايفنك قرآن وانجيل هههه خليك واضح يا جميل ..المهم لا انت ولا غيرك يقدر ينفي ظلم وتعنت شداد الذي يهدم فريقنا منذ زمن بعيد واليوم يتجاهل تفكك المجلس ومذكرة سحب الثقة..تستجند بناس لا تعرف نشأة وتكوين تيم المريخ ب والذي تحول اسمه الى الهلال في عام ١٩٢٧ المفروض العبن ما تعلى على الحاجب …لكن ماذا نعمل مع ناس احيييا متين اشوف الخرطوم واصلا العاصمة مصيبتها وردو وشدو فيها الناس ونادو بقية الأجناس كما قال الفرجوني…لك الله يا مريخ يفتي في امرك ناس بعيدة من دار تاسيسك زمن السفر بحمار جحا.. عذرا يا مريخ مانديلا اصبح كل من يكتب مندلاوي ومستعار ههههههههههااااي اسفي يمتد لما وراء الشمس ان بات نجم السعد تحت رحمة التميييييغ الشدادي المتعنت.

  7. Hajjam يقول

    العاصمة البتفتخر بيها دي راجع التاريخ وشوفها متي تاسست. الما عندو اصل في الاقاليم الايكون مقطوع من شجرة. امش راجع التاريخ وشوف الخرطوم البتفتخر بيها دي تاسست سنة كم؟ وشوف عدد الجمهوريات والممالك العريقة التي تاسست وحكمت السودان قبل الخرطوم. لقد استحقيت اسم ابو المستعار بجدارة اذا لم تعرف من اين اتيت. كل سكان الخرطوم من النازحين اليها رضيت ام ابيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد