صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علاء الدين يوسف: المريخ يملك الحظوظ في التأهل لدور المجموعات على حساب الترجي

25

علاء الدين يوسف

 

أكد علاء الدين يوسف لاعب وسط المريخ وصاحب الهدف الوحيد في في شباك الترجي التونسي جولة ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا مبيناً أنهم طووا صفحة المباراة الأولى تماماً ولن يلعبوا مباراة الأحد أمام الترجي وفي حساباتهم أنهم تقدموا في جولة الذهاب بهدف وأضاف: سنلعب المباراة وكأن النتيجة تعادلية وسنقاتل بشراسة من أجل التسجيل في شباك الترجي وندرك جيداً أن هناك ثغرات عديدة في دفاع الفريق التونسي لو تمكنا من استغلالها بالشكل الأمثل سنصل إلى شباكه لأننا جئنا بإصرار كبير من أجل خطف بطاقة التأهل وندرك جيداً أن هذا لن يتحقق لنا مالم نتمكن من التسجيل في شباك الترجي في عِقر داره وأضاف: صحيح أن المهمة ليست سهلة لكن سنكون في الموعد وسنقاتل بشراسة وسنهدي جماهيرنا التي دعمتنا بصورة خرافية في جولة الذهاب بطاقة الترشح إلى المجموعات بمشيئة الله، وشكر علاء الدين أسرة السفارة السودانية على الاستقبال الرائع وتعهّد بالا يخذلهم المريخ أمام الترجي وأن يقدم مباراة تاريخية تجعله يضع نفسه مع الثمانية الكبار في القارة السمراء.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سامى تبيدى يقول

    نتمنى التوفيق للمارد الاحمر فى خطف بطاقة الترشح للثمانية الكبار فى افريقيا وحديث الكابتن علاء الدين حديث جميل فقط الاداء الرجولى لخطف ورقة الترشح ويارب انصر الزعيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد