صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على جناح السرعة ..!

791

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

على جناح السرعة ..!

& يعود الهلال لساحة التنافس المحلي ويواجه اهلي الخرطوم بدافع إعادة الابتسامة عقب التعادل المفاجئ امام الشرطة القضارف وجمهور الهلال اليوم يمني النفس بأداء مغاير ومختلف لأننا صراحة وبربطة المعلم احترنا شديد ونفسنا ومنى أعيننا نعرف ما يدور في رأس زوران الخواجة ابو عيون خضراء .
& فهل تشكيلة صن داونز في رأس الخواجة وهو يعمد للتجريب من أجل تجهيز البدلاء خوفا من الطوارىء لأننا وفي زمن الكرونا يمكن أن نفاجأ باصابة لاعب بالكرونا او بغيرها .
& وحسنا فعل الأزرق وهو يحتاط بعدد كبير من اللاعبين هذا من جانب ومن آخر فإن اتجاه الأزرق او مطالبته بتغيير مكان المباراة من جنوب أفريقيا احترازيا لانها دولة تكثر بها( الإصابة بكوفيد ١٩) وهذا الامر يندرج تحت بند الفهم والشغل الاحترافي .
& ونتمنى أن يلعب الخواجة اليوم على الأقل بجزء كبير من تشكيلته المرتقبة لملحمة صن داونز وشخصيا أعتقد بأن جيسي لايجلس على الدكة الا اذا كان مصابا فقط لاغير ومن يحوز على نجومية مباراة امام العملاق الكنغولي اي مدرب يضعه اولا ثم يبحث عن العشرة الآخرين.
& وبطريقة ريكاردو وعمر بخيت في مجده فإن تشكيلة الهلال هي جيسي زائدا عشرة لاعبين وذات الأمر ينطبق بصورة كبيرة على فيني الخطير جدا والملاحظ أن الهلال يؤدي مباريات خارج الأرض الأجادة كبيرة واللاعبين واقعه ليهم مباريات خارج الأرض والشيء المحير ان مباريات داخل الأرض باتت هاجس الأزرق والشاهد ان الهلال حتى الآن لم يظهر قدرته على ضرب التكتل والخندقه وآخر الأدلة مباراة الشرطة وهذا الامر لابد لزوران ان يجد الحل الناجع له على جناح السرعة .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الدوري الممتاز ملحوق استنادا على الفوارق مابين الهلال وباقي الأندية بما فيها المريخ كلام اقرب للواقع .
& ولكن وفي نهاية المطاف علينا أن نستكين لتقلبات كرة القدم ويكفي انها تسمي المجنونة .
& الهجوم خير وسيلة للدفاع مقولة نتمنى أن يعمل بها زوران لان القدرات الهجومية للازرق كبيرة جدا .
& والهلال بطبعه نادي هجومي وطريقة الخندقه والخواف ربى عيالو لا تتناسب والمزاج الهلالي .
& وبكل المقاييس فان الأسماء الموجودة بالهجوم الأزرق تتيح تعدد الخيارات لذلك لا عذر لزوران وكتيبته اذا لم يدكوا حصون الأهلاوية اليوم .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. أبو توفي يقول

    كانو سمع رأيك يا طارق. فلعبها هجومية ميه الميه. وقول لبقية الدفاعات بلو راسكم الزيانة بدت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد