صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فان غال: الكلام عن إمكانية التعاقد مع مورينيو “لا أساس له من الصحة”

22

وصف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال الأحد 7 فبراير الحديث عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته بأنه “لا أساس له من الصحة”.

وكانت شبكة “بي بي سي” البريطانية وصحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” تحدثت عن مفاوضات أولية بين النادي ومورينيو الذي أقيل من منصبه مدربا لتشيلسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي”.

بيد أن فان غال الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران عام 2017 وصف هذه التقارير بأن لا أساس لها من الصحة مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يكون مانشستر قام بذلك وقال في هذا الصدد “حكي عني الكثير من الكلام الذي لا أساس له من الصحة. لا أعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين”.

وأضاف “الأمر كان صعبا جدا للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة إلي، إلى زوجتي، أولادي وأحفادي وأصدقائي”.

وكان مورينيو صرح بعد إقالته بأنه سيبقى في إنجلترا وقال لصحيفة “مايل أون صنداي” الأحد “عندما تركت تشيلسي للمرة الأولى عام 2007، توقفت عن العمل لعدة أشهر، والآن فإنها المرة الثانية في مسيرتي التي أتوقف فيها عن العمل على مدى 15 أو 16 عاما، وبالتالي فالأمر ليس دراميا. لكن ما هو أكيد بأنني سأعود قريبا”.

وتابع “في الوقت الحالي لا أدري إلى أين ستأخذني كرة القدم. لكنني سأبقى في لندن الى جانب عائلتي”.

وأوضح “خضت تجارب في إنجلترا، إيطاليا وإسبانيا وأشرفت على ثلاثة أندية من النخبة “تشيلسي، إنترميلان وريال مدريد”، لطالما قلت بأنني في حاجة إلى المنافسة، أحتاج إلى المنافسة كل أسبوع”.

لويس فان غال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد