صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فتنة تيري والاهلي المصري !

1٬956

بهدوء

علم الدين هاشم

فتنة تيري والاهلي المصري !

اكثر من موضوع يستحق ان نتوقف عنده بالتعليق ابرزه بالتأكيد الحديث المسرب عمدا علي لسان الكابتن سيف تيري والذي اخذ اكثر مما يستحق لانه اتبني علي حقائق كاملة إلا انها مخفية علي عن الجماهير واقصد المماطلة في تسليم تيري مستحقاته الكاملة بعد موافقته علي تجديد عقده فلا احد يعلم بان الاموال التي التزم بها الرئيس الفخري التازي تم تسليمها لسوداكال ولم تصل الي تيري مباشرة لهذا عبر عن غضبه واستيائه من هذا التصرف وقال ماقال علي المقطع الصوتي المسرب !! ولكن المؤسف ان تكون ردة فعل مجلس الفشل ورئيسه سوداكال تجاه حديث تيري اسوأ مما جاء علي لسان اللاعب ! لان سوداكال أو من يناصره داخل المجلس كانت امامهم الفرصة لمعالجة الموضوع في سرية تامة سواء بالتحقيق أو التوبيخ المباشر للاعب يعني لملمة الموضوع بدلا من النشر واستعراض العضلات وكأن سيف تيري قد ارتكب جريمة قتل ! رغم ان تيري قد اعترف بالخطأ وقدم اعتذاره بكل شجاعة علي صفحته !
اعتقد ان المستفيد الوحيد من هذه الزوبعة هو (عديم الاخلاق) الذي قصد تسريب حديث تيري لاحراجه مع جماهير المريخ وادارة النادي والتي كما ذكرت كان من الممكن ان تكون اذكي من (عديم الاخلاق ) وتفوت الفرصة له ولغيره ،، لكن معليش ماعندنا ادارة !!
الموضوع الاخر الذي يستحق التعليق ظهور الاهلي المصري بكل قوته وفوزه علي نادي الدحيل القطري بهدف نظيف في افتتاح مونديال الاندية الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة !
المباراة اقيمت في توقيت مناسب يسبق مواجهة المريخ للفريق المصري في دوري المجموعات وكل مانتمناه ان يكون المدرب النابي ونجوم المريخ قد شاهدوا وتابعوا (كل حاجة ) عن الاهلي ،، فالمباراة هي جرس انذار للاعبي الزعيم ومدربهم التونسي ان يتعاملوا بجدية واحترافية في تدريباتهم ومبارياتهم في الدوري الممتاز وإن لايتركوا اي شيء للصدفة ،، الاهلي ليس بالفريق السهل ومن يريد مقاومته والوصول لشباكه عليه بالجدية والروح القتالية والتخلي عن الاستهتار !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد